سمر الحراق تنضم لـ«حرب الجبالي» مع أحمد رزق

سمر الحراق تنضم لمسلسل حرب الجبالي مع أحمد رزق
سمر الحراق تنضم لمسلسل حرب الجبالي مع أحمد رزق

انضمت الفنانة سمر الحراق إلى فريق عمل مسلسل "حرب الجبالي" مع النجم أحمد رزق؛ حيث ستبدا تصوير مشاهدها بالمسلسل .


ويواصل الفنان أحمد رزق، تصوير مسلسله الجديد «حرب الجبالي»، تأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة، في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويدخل أحمد رزق، في صراع مع عائلة الفنان رياض الخولي وابنة أحمد خالد صالح، وستكون الأحداث بين الخير والشر، وأن عائلته تتكون من الفنان صلاح عبد الله وسوسن بدر سيمثلون العائلة الطيبة خلال أحداث العمل.

مسلسل «حرب الجبالي»، مكون من 45 حلقة ويعرض على 3 أجزاء كل منها 15 حلقة، من بطولة الفنان أحمد رزق وصلاح عبد الله ورياض الخولي وسوسن بدر وفردوس عبد الحميد وتأليف سماح الحريري، إخراج محمد أسامة. 

أما عن البطولة النسائية، فتم الاستقرار على هبة مجدى فى دور البطولة مع نسرين أمين ويأتى هذا بعد اعتذار هنادى مهنى عن الانضمام لمسلسل «حرب الجبالى» لارتباطها بتصوير بعض الأعمال وعدم استطاعتها التوفيق بين مواعيد التصوير فى القاهرة ولبنان حيث يتم تصوير جميع مشاهد المسلسل هناك وقد قام المنتج ببناء ديكور كامل لحارة الجمالية التى تدور فيها أحداث المسلسل هناك، والمسلسل إخراج محمد أسامة الذى يقوم بمعاينات لأماكن التصوير الخارجى بلبنان لتكون مناسبة للأحداث وكأنها فى مصر كما يقوم بجلسات عمل مع المؤلفة لوضع اللمسات النهائية قبل بداية التصوير.


يذكر أن «رزق» عرض له مؤخرًا فيلم «200 جنيه»، الذي يعتمد على البطولة الجماعية حيث يضم كلا من إسعاد يونس، هاني رمزي، ليلى علوي، عمرو عبدالجليل، خالد الصاوي، أحمد رزق، محمد فراج، آسر ياسين، ملك قورة، مي سليم، تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين.

اقرأ أيضا| "التغيرات المناخية وتأثيرها على حياة الإنسان" بملتقى الهناجر الثقافى