«يد المنيا» تستعد لإنطلاق الدوري الممتاز بضم 7 صفقات جديدة

يد المنيا
يد المنيا

يستعد فريق كرة اليد بنادي المنيا، لخوض أولى مبارياته بالدوري الممتاز "أ" ، هذا الموسم، يوم السبت القادم، والتي يستضيف خلالها فريق بني سويف على صالة جامعة المنيا.

وقال هيثم حمدي المدير الفني للمنيا، إن الفريق على أتم استعداد للموسم الجديد، بعد فترة إعداد تجاوزت الستة أسابيع، ونجح خلالها الفريق في ضم عدة صفقات.

وأعلن المدير الفني ضم 7 صفقات لتدعيم صفوف الفريق وهم: اللاعب على أحمد مصطفى، مهاجم، قادمًا من نادي أسوان، و يوسف محمد، جناح أيسر قادما من فريق ٦ أكتوبر، وفارس محمد جناح أيسر قادماً من الاوليمبي، وعمر خالد، جناح أيمن، قادماً من نادي قضايا الدولة، وطه يحي جناح أيسر قادماً من نادي ملوي ، ومصطفى كامل، مهاجم، قادماً من نادي حدائق الأهرام، وكامل عمر " حارس مرمى"، قادماً من نادي أسوان.

وأكد المدير الفني أن الفريق خاض تدريبات مكثفة خلال الأسابيع الماضية، وتنفيذ العديد من الخطط، بجانب لعب مبارتين وديتين مع فريق الفيوم، مطالباً بمساندة الجماهير له الفترة المقبلة.

ويضم الجهاز الفني لفريق يد المنيا هذا الموسم كل من: هيثم حمدي مديراً فنياً، محمد إكرام مدرباً عاماً، وائل أبو الليل مدرب حراس مرمى، محمود عواد أخصائي تأهيل اصابات، محمود خليل مدير إداري قطاع اليد، وإِشراف ك. عماد حمدي مدير النشاط الرياضي بالنادي.

اقرأ أيضا | «يد المنيا» يواصل الانتصارات بالفوز على تكرير بترول أسيوط