Advertisements

حقيقة وفاة «حارث» الأهلي 

عم حارث
عم حارث
Advertisements

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي حقيقة وفاة عم حارث عامل غرفة ملابس القلعة الحمراء. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة، إن صحة عم حارث جيدة، وأن كل ما تردد غير صحيح تمامًا. 

وأضاف المصدر، ان العامل الذي توفي عامل فرع مدينة نصر ويحمل نفس الاسم ايضا حارث،  مشيرا ان عم حارث عامل غرفة ملابس الفريق الأول بصحة جيدة.

ويعد عم حارث الأسم الأشهر للاعبي وجماهير النادي الأهلي داخل ملعب التتش، فهو صاحب المدى الأطول في تاريخ عمال غرف الملابس، حيث أنه مستمر مع الأهلي طوال ما يقارب من نصف قرن.

وكشف عم حارث، عامل غرفة ملابس النادي الأهلي، عن كواليس عمله داخل النادي الأهلي منذ عام 1974، وحتى الآن وأبرز المواقف التي تعرض لها.

عم حارث الذي بدء عمله داخل جدران القلعة الحمراء بالجزيرة براتب 3 جنيهات كان شاهدًا على بطولات كثيرة حققها المارد الأحمر على مدار ما يقارب من نصف قرن وصناعة الكثير من النجوم.

في الثانية عشر من عمره بدء عم حارث عمله في النادي الأهلي براتب 3 جنيه إلا عشرة قروش حتى زادوا طوال فترة عمله بالنادي، وذلك حتى  وصل راتبه إلى 4750 جنيهًا، مشيرًا إلى أنه راضٍ بهذا الراتب.

وأكد عامل غرفة ملابس الأهلي، خلال تصريحات تليفزيونية، أن النادي شئ كبير جدًا بالنسبة له وليس كرسي فقط، مشيرًا إلى أنه سيختار الأهلي عن بيته في حالة تخييره بين الأهلي وبيته، موضحًا أن النادي الأهلي هو حياته، ولن يرحل عنه حتى لو تم عرض 40 مليون جنيه عليه.

Advertisements

 

 

 


Advertisements