«الاتصالات» تفتح باب التقديم لمبادرة «وظيفة تك».. تعرف على الشروط والتسجيل

وزارة الاتصالات
وزارة الاتصالات

أعلنت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن فتح باب التقديم في الدفعة السادسة من مبادرة "وظيفة تك".
 
وتهدف مبادرة "وظيفة تك" التي أطلقتها وزارة الاتصالات إلى تأهيل الخريجين الجدد وتوفير وفرص عمل في تخصص الاتصالات تكنولوجيا المعلومات. ويقوم المتدرب بسداد قيمة التدريب بعد إكمال البرنامج وحصوله على وظيفة، حيث يقدم بنك ناصر الاجتماعي تكلفة البرنامج التدريبي من خلال قرض بدون فائدة.
 
كما يشترط على المتقدم أن يكون خريج كليات علوم الحاسب، أو هندسة البرمجيات، أو إدارة الأعمال (تخصص الإدارة المالية أو المحاسبة أو الموارد البشرية)، أو نظم معلومات الأعمال (BIS)، أو معلوماتية الأعمال، أو ما يعادلها، وأن يكون حديث التخرج (دفعات ٢٠١٨ إلى ٢٠٢٢)، كما يجب أن يجتاز جميع اختبارات القبول والمقابلات الشخصية المطلوبة. كما يُشترط إجادة اللغة الإنجليزية.

أقرأ ايضا.. تشغيل 230 خريجا من خلال مبادرة «وظيفة تك» من بنك ناصر الاجتماعي ووزارة الاتصالات
 
ويشمل التدريب عدة مسارات وظيفية للتعرف على كيفية استخدام تطبيقات تخطيط موارد المؤسسات واكتشاف المفاهيم العامة لتخطيط موارد المؤسسات. ويمكن للمتدرب اختيار أحد التخصصات التكنولوجية، ومن أبرزها مطور تطبيقات الأوراكل أو مستشار مالي في سحابة أوراكل أو مستشار سلسلة التوريد في سحابة أوراكل وغيرها.
 
هذا وتعتمد المبادرة على نموذج "اتفاقية المساهمة بحصة من الدخل" (Income Share (Agreement، تحت شعار: "تعلم الآن وادفع غدًا". حيث يحصل المتدرب في نهاية البرنامج على فرصة عمل براتب جيد، بعد نجاحه في إتمام البرنامج التدريبي الذي مدته ثلاثة أشهر.
 
يكر أن أخر موعد للتسجيل يوم 30 سبتمبر، و للتسجيل في المبادرة وللمزيد من المعلومات، اضغط هنا.