نسب غير مسبوقة للزائرين والمبيعات بمعرض سيتي سكيب

جانب من المعرض
جانب من المعرض
Advertisements

◄ سيتي سكيب يضيء برج القاهرة مساء اليوم إحتفالًا بالنسخة الحادية عشر

◄ طرح مشروعات حصرية وخصومات خاصة لزوار المعرض

تواصل الإقبال الكبير على معرض سيتي سكيب مصر، من الزائرين الباحثين عن فرص الاستثمار العقاري في وجهات متعددة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية لليوم الثاني بعد أن شهد اليوم الأول إقبالًا ومبيعات غير مسبوقة في أي من النسخ السابقة من المعرض. وإحتفالًا بإنطلاق النسخة الحادية عشر من المعرض، سيقوم معرض سيتي سكيب اليوم بإضاءة برج القاهرة، أحد أهم معالم القاهرة السياحية. 


ومن جانبه قال روبير دانيال، مدير معرض سيتى سكيب: "نحن متحمسون للغاية لرؤية مثل هذا الاهتمام من الزوار والمستثمرين الذين يحضرون سيتي سكيب. جاء هذا الحدث في الوقت الذي توقع فيه خبراء العقارات انتعاش السوق بحلول الربع الأخير من العام بدافع من الإصلاحات التنظيمية الحكومية وتعزيزات القطاع المالي المحلي، وقد أثبت سيتي سكيب مرة أخرى أنه المنصة الرئيسية للاستثمارات العقارية، وإطلاق المشاريع الجديدة والإعلان عنها، وفرص التواصل المباشر مع العملاء، كما يوفر أيضاً فرصه حقيقية للاستثمار العقاري في وجهات متعددة في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ومنطقة الشرق الأوسط".


وعلى صعيد الشركات المشاركة في المعرض، صرح الأستاذ محمود عمر، عضو مجلس إدارة مجموعة لاسيرينا للاستثمار السياحي والعقاري : "نحرص دائماً على المشاركة في معرض سيتي سكيب لأنه واحد من أكبر المعارض العقارية العالمية، والذي يتيح فرص مميزة سواء للعارضين من الشركات العقارية أو زائريه من المهتمين والمستثمرين بالقطاع العقاري، وخلال فترة المعرض، ستقوم مجموعة لاسيرينا بتقديم 5% خصم علي كافة مشاريعها تقدم خصيصا لزوار المعرض". وأضاف محمود "مجموعة لاسيرينا من الشركات الرائدة في المشاريع الساحلية، والتجارية، والسكنية، ولدينا تاريخ ممتد لأكثر من 15 سنة، ومحفظة متنوعة من 15 مشروع في الساحل الشمالي، والعين السخنة، ورأس سدر، والقاهرة".


وفي ذات السياق، قال المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لشركة cred، " أن معرض سيتي سكيب يعد أهم معرض وحدث عقاري سنوي، حيث تحرص قاعدة كبيرة من المصريين على حضوره والتواجد به سواء من الزائرين المهتمين بالشراء للسكن أو الاستثمار،كما يعد التواجد به فرصة كبيرة للمطورين لعرض مشروعاتهم، وزيادة حجم المبيعات، كما أنه يعتبر مؤشرا على اتجاهات السوق العقاري المصري ، لافتا إلى تقديم cred خلال المعرض خطط سداد متنوعة تتناسب مع مختلف الفئات ، كما سيتم طرح مشروع ever”  و CLM"  ;كاسيل لاند مارك سابقا ،خلال فترة المعرض".


جدير بالذكر أن معرض سيتي سكيب مصر يقام في الفترة من 21 سبتمبر الي 24 سبتمبر بمركز مصر للمعارض الدولية (EIEC) بالقاهرة الجديدة، وهو من تنظيم شركة "إنفورما ماركتس" الرائدة في مجال تنظيم المعارض حول العالم.

Advertisements

 

 

 

 

احمد جلال

جمال الشناوي