شركة الهليكوبتر الفرنسية توقع عقدًا لتحسين أسطولها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وقّعت شركة الهليكوبتر الفرنسية هيليداكس عقدًا للحصول على حزمة دعم HCare Classics الأولى من نوعها لشركة Airbus لتحسين أسطولها المكون من 36 طائرة هليكوبتر H120 المستخدمة لتدريب الجيشين الفرنسي والبلجيكي.

ومنذ عام 2008، قدمت شركة HeliDax التدريب الأساسي والمتقدم للقوات المسلحة الفرنسية والبلجيكية وقوات الدرك الفرنسية مع أصولها الجوية التشغيلية، وفي السنوات الـ14 الماضية دربت شركة HeliDax "أجيالًا متعددة من طياري طائرات الهليكوبتر" وسجلت أكثر من 22000 ساعة طيران سنويًا.

تضمن حزمة Airbus لأسطول شركة HeliDax، الذي يعد حاليًا أكبر أسطول H120 أثناء الخدمة في العالم ، استمرار الجودة في الأداء.


أسطول طائرات الهليكوبتر H120 لشركة HeliDax

يمكن تجهيز طائرات الهليكوبتر HeliDax لتلبية الاحتياجات المحددة للمستخدمين العسكريين، من بين هذه الميزات "الطيار الآلي مع وضع SUP" ، قمرة القيادة الرقمية ، ومكتشف الاتجاه التلقائي ، ومقياس الارتفاع اللاسلكي الذي يقيس ارتفاع الطائرة من التضاريس الموجودة أسفلها مباشرة.

تم تصميم طائرات الهليكوبتر H120 أيضًا بمسجل بيانات الرحلة ، ومعدات فائقة التردد وعالية التردد ، وإضاءة داخلية وخارجية منخفضة المستوى ، ومصابيح هبوط قابلة للسحب قابلة للدوران متوافقة مع نظارات الرؤية الليلية.

 

اقرأ أيضا

تزويد مروحية «بلاك هوك» بأسلحة متطورة| فيديو