أخر الأخبار

الصور الأولى للفنانة جيهان خليل بعد إعلان خطوبتها

جيهان خليل
جيهان خليل

شاركت الفنانة جيهان خليل جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لها عبر حسابها الرسمى من خلال موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك ".
ظهرت جيهان بفستان أسود أنيق مع شعر أسود منسدل على كاتفيها وهى جالسة على الأريكة، وتعد  تلك الصور هى المجموعة الاولى لها بعد أعلان خطوبتها، مما أثار إعجاب متابعيها وكتابتهم تعليقات ايجابية لها.


الجدير بالذكر أن السيناريست والممثل المصري إسلام حافظ أعلن عن خطوبته على الفنانة المغربية جيهان خليل ، ونشر إسلام حافظ عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" صورة تجمعه مع جيهان خليل، وعلق عليها قائلًا: "حبيبتي.. أطيب ما رأت عيني.. الله يبارك فيكم جميعا".



يذكرأن السيناريست إسلام حافظ تعاون مع الفنانة جيهان خليل في مسلسل "علامة استفهام" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019.
بينما تشارك الفنانة جيهان خليل في بطولة مسلسل "ديفيليه" للفنانة وفاء عامر، والمكون من 10 حلقات والمقرر بدء تصويره بعد إجازة عيد الأضحى المقبل، وتجسد جيهان خلال أحداث العمل شخصية توب موديل معروفة وتعمل في الأزياء، وتكشف الأحداث حكاية هذه الفتاة في إطار اجتماعى تشويقى ، المسلسل من بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، مصطفى درويش، إيهاب فهمي، محمد عز، عابد عناني، إيناس عزالدين، راندا عبد السلام، أشرف طلبة، أحمد كشك، هديرالديب، رضوى عطا، حلا زلط، عمر محمد فوزي، ندي عصام، وآخرين، قصة أحمد عيسي، وتأليف أحمد أنور ومحمود جمايكا، إخراج معتز حسام.

إقرأ أيضًا |على ربيع بطل فيلم «بعد الشر»