تعرف على إيرادات أفلام السينما المصرية المعروضة حالياً

أفلام دور العرض
أفلام دور العرض

تشهد الساحة السينمائية منافسة شرسة ،  بين عدد من الأفلام لنيل أعلى الإيرادات والمشاهدات، إلا أن هناك تراجعا بشكل عام في شباك التذاكر.

وننشر من خلال هذا التقرير إيرادات الأفلام مساء أمس الاحد والتي جاءت كالتالي:

- فيلم تسليم أهالي 

تصدر فيلم “تسليم أهالي”، بطولة دنيا سمير غانم وهشام ماجد، الإيرادات ليلة أمس، حيث حقق 157,737 ألف  جنيه ليحتل المركز الأول.

تدور قصة فيلم “تسليم أهالي” في إطار كوميدي رومانسي، إذ تجسد قصة زوجين يحلمان بالسفر إلى كندا، حيث يعمل الزوج طبيبا بشريا، والذي يقوم بدوره الفنان هشام ماجد، ولكن تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان وتفسد عليهما حلم الهجرة.

فيلم كيرة والجن 

وجاء في  المركز الثاني فيلم “كيرة والجن”، للنجمين أحمد عز وكريم عبد العزيز، حيث حقق 151,639  ألف  جنيه في دور العرض.

ودارت أحداث فيلم “كيرة والجن” حول المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي بعد ثورة 1919، ورصدت حالة الغليان التي مر بها الشعب خلال ذلك الفترة.

- فيلم عمهم

وحقق فيلم “عمهم”، للنجم محمد إمام، إرادات بلغت 122,058 الف جنيه.

وضم فيلم “عمهم”، العديد من الفنانين، منهم: محمد إمام، وهدى المفتي، وسيد رجب، ونرمين الفقي، وميرنا نور الدين، ومحمد ثروت، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

- فيلم بحبك

بينما حقق فيلم “بحبك” لـ تامر حسني، إيرادات في شباك التذاكر، 91,896ألف جنيه.

فيلم "بحبك"، هو أولى التجارب الإخراجية للنجم تامر حسني، وهو من تأليفه وبطولته أيضاً، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى.

وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

- فيلم خطة مازنجز

وحقق فيلم خطة مازنجز 17,423 ألف جنيه إيرادات، والعمل من بطولة ياسمين رئيس وحمدي الميرغني، ومحمود حافظ، وبيومي فؤاد، ومحمد أسامة أوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، وإسماعيل فرغلي، وياسر الطوبجي، ومحمد رضوان، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم من تأليف وليد خيرى ومحمد إسماعيل أمين وبيبو، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج AKA ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى.

- فيلم الدعوة عامة

فيلم "الدعوة عامة" تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى كيمز من إخراج وائل فرج حقق  5,563 الف ويشارك فى بطولته أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، ويجسد عبد الرحمن شخصية شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تماما، فى إطار الكوميديا والإثارة.

وتدور أحداث الفيلم، في إطار اجتماعي كوميدي، ويقوم محمد عبد الرحمن بدور شاب يتشاجر مع أمه فتنقلب حياته تمامًا بسببها، ويشارك فيه أسماء أبو اليزيد، أحمد الفيشاوي، سوسن بدر، وإخراج وائل فرج.


 - فيلم خرجوا ولم يعودوا

بينما حقق فيلم خرجوا ولم يعودوا، إيرادات 3,573 ألف جنيه ليحتل المركز الأخير بدلا من فيلم الدعوة عامة الذي ظل يحتل تلك المرتبة الأخيرة منذ طرحه.

والفيلم من بطولة ويزو، حسني شتا،خالد عليش ، مصطفى أبو سريع، صولا عمر ،شمبر، رنا سماحه، طاهر ابو ليلة، محمد علام ، ياسر الرفاعي، موحه الحراق. ومن تأليف وائل يوسف، مدير تصوير مارك عوني، ديكور رمسيس سليم ، اشراف عام رجب عارف، منتج فني عماد الريس.