مجدي عبد الغني: الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة عبد الله السعيد

 مجدي عبد الغني
مجدي عبد الغني

كشف الإعلامي مجدي عبد الغني، أن مسؤولي نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور رئيس النادي ، يرفضون الاستسلام في صفقة ضم عبد الله السعيد نجم وسط فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال مجدي عبد الغني في تصريحات تليفزيونية إن مسؤولي الزمالك وأمير مرتضي منصور يعلمون مدى صعوبة إبرام الصفقة نظرا لتمسك بيراميدز باستمرار اللاعب باعتباره قائد الفريق.

وأكد عبد الغني أن إدارة نادي الزمالك تسعى لاستغلال رغبة عبد الله السعيد في الانتقال للقلعة البيضاء، وتحاول الوصول لاتفاق مع مسؤولي ناديه، لضمه قبل غلق باب الانتقالات.

وأشار الإعلامي مجدي عبد الغني، إلى أن هناك اتجاها قويا داخل نادي الزمالك، للإبقاء علي محمود علاء مدافع الفريق، رغم أن الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا منح الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.


وأضاف عبد الغني، في تصريحاته التليفزيونية أن هذا الاتجاه داخل الزمالك يسعى لإقناع الجهاز الفني بالموافقة علي استمرار اللاعب في الموسم الجديد، تقديرا لجهود اللاعب في الفترة الماضية.

وأوضح  الإعلامي مجدي عبد الغني، أن محمود علاء يمتلك عدة عروض، ولكن حتى الآن لم يتوصل لاتفاق بسبب راتبه، حيث يرغب في الحصول علي نفس راتبه في الزمالك، وهو ما اعترضت عليه الأندية الجديدة.

اقرأ أيضا:مرتضى منصور يطمئن على بعثة الزمالك في الكاميرون