أبرز تصريحات هيثم شاكر.. والدتي توفيت بدون أن تعرف بأمر إصابتي

هيثم شاكر
هيثم شاكر

حل الفنان هيثم شاكر، ضيفا مع الإعلامية مني الشاذلي ببرنامج «معكم منى الشاذلي» المذاع علي قناة «سي بي سي»، في أول ظهور إعلامي له بعد شفائه بمرض السرطان.

وقال: "مش بحب أشارك حد همومى، ومش بحب أصعب على حد، خبيت خبر مرضى عن والدتى وتوفيت بدون أن تعرف بأمر إصابتى، كانت أقرب شخص ليا فى الدنيا، مكنتش هتستحمل، وموتها كسرنى".

وأضاف الفنان هيثم شاكر اكتشفت مرضى بسرطان القولون، حسيت إنى حياتى انتهت، واستسلمت فى البداية وفى انتظار الموت، كان فيه دكتور نفسى أتابع معه، نصحنى بالاستمتاع بما تبقى لى من حياته، مع الوقت بدأت أتشبث بالحياة أكثر".

وأوضح الفنان هيثم شاكر أنني خلال مرضى كنت شغال على ألبوم أحلى قرار، سافرت فى رحلة علاجية بالخارج وكنت أنزل مصر أسجل أغانى وأرجع للعلاج"، واستكمل: "قربت من ربنا أكتر، وفى النهاية منَّ عليا بالشفاء، الحمد لله".

وتابع: بدأت بثقب فى المعدة، بعد قروح لم أهتم بمعالجتها، وخلال العلاج اكتشف إصابتى بسرطان القولون مبكرا.

كشف الفنان هيثم شاكر مفاجأة عن سر سبب بكائه بشدة على المسرح خلال حفله الأخير في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، قائلاً: إنه ولد في المملكة العربية السعودية وتحديدا في مدينة جدة، وعندما كان يغني على المسرح مر أمام عينيه شريط حياته كاملا.

وأضاف أنه منذ صغره وهو يحلم بأن يكون مطربا مشهورا لدى الجميع، موضحا: «حلمي اتحقق خلاص بس كنت بفكر هل يا ترى هرجع أغني في البلد اللي اتولدت فيها ولا لأ».

وأشار هيثم شاكر إلي أنه لم يغن في المملكة العربية السعودية قبل حفلة جدة، ولكنه كان يذهب لعمل عمرة فقط والرجوع لمصر مرة أخرى، وهذا ما جعله يبكي بشدة في حفلة جدة.