أسباب انفعال نجم الهلال السعودي على مدربه قبل مواجهة الزمالك

سالم الدوسري و رامون دياز
سالم الدوسري و رامون دياز

كشفت تقارير سعودية عن أسباب انفعال سالم الدوسري نجم الهلال السعودي على مدرب الفريق رامون دياز في مباراة هلال أمام الفتح ضمن منافسات الدوري السعودي.

وكتبت جريدة المواطن السعودية :" السبب الأول يعود إلى رغبة اللاعب في الاحتراف وربما تمسك الزعيم به جعله يغضب ويتمرد على الفريق الأزرق. والسبب الثاني هو عدم حل أزمة قيد الصفقات لـ الهلال بسبب قضية محمد كنو جعل إدارة فهد بن نافل ترفض رحيل الدوسري وهو ما زاد من غضب اللاعب ".

يذكر أن نادي فنربخشة التركي كان أعرب عن اهتمامه بضم الدوسري في الشهر الماضي، لكن الهلال رفض بسبب أزمة منعه من قيد الصفقات لفترتي انتقالات.

وشهدت الدقيقة 72 من مباراة الهلال والفتح قيام رامون دياز بإجراء تبديلان بدخول أوديون ايجالو وميشايل ديلجادو، بدلا من سالم الدوسري وفييتو، ليظهر الدوسري غاضبا اعتراضا على قرار المدرب بتبديله.

موعد مباراة الزمالك والهلال السعودي «كأس سوبر لوسيل»

 تقام مباراة الزمالك والهلال السعودي يوم الجمعة الموافق 9 سبتمبر 2022 على ستاد لوسيل في قطر وذلك في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال السعودي

أعلنت قنوات الكأس عن إذاعة المباراة عبر قناتها المفتوحة الكأس ONE يوم 9 سبتمبر المقبل بالإضافة إلى إذاعتها عبر قنوات «بي إن سبورت» الرياضية المشفرة.

جوائز كأس سوبر لوسيل 

يحصل الفريق الفائز بمباراة كأس سوبر لوسيل على مليون ونصف دولار وسيحصل الفريق الخاسر على مليون دولار.

وجاءت أسعار تذاكر المباراة كالآتي

• الفئة (1) : (200) ريال قطري

• الفئة (2) : (150) ريال قطري

• الفئة (3) : (80) ريال قطري

• الفئة (4) : (40) ريال قطري

حكم مباراة الزمالك والهلال

يدير المباراة  طاقم تحكيم قطري بقيادة الحكم الدولي عبد الرحمن الجاسم.

وكان الزمالك توج بالدوري المصري الممتاز بينما توج الهلال السعودي بلقب الدوري السعودي .

وتمت تسمية النسخة الحالية من مباراة السوبر المصري السعودية بـ«كأس سوبر لوسيل» بسبب إقامة المباراة في ملعب لوسيل بالعاصمة القطرية الدوحة، وهو الملعب الذي سوف يقام فيه نهائي كأس العالم قطر 2022؛ لذا سميت البطولة على اسم الاستاد.

ويعد ستاد لوسيل  أكبر ستادات مونديال قطر 2022 الثمانية الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجع.

ويحيي حفل مباراة كأس سوبر لوسيل المطرب عمرو دياب بعدما أعلن عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر مشاركته في الاحتفالية الخاصة بالمباراة.

استقر  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على تعديل موعد سفر بعثة الأبيض إلى قطر استعدادا لمواجهة الهلال السعودي المقرر لها يوم 9 سبتمبر  الجاري في كأس سوبر "لوسيل".

واستقر الجهاز الفني على السفر إلى قطر يوم الأربعاء المقبل بعدما كان مقررا سفر بعثة الزمالك غدا الثلاثاء استعدادا لخوض المباراة.

وستعود بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة بعد خوض المباراة، بعد قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتأجيل لقاء إيليكت التشادي في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا لتقام يوم 18 سبتمبر الجاري بالكاميرون.

ويتكون قوام بعثة الزمالك من 40 فردا هم أعضاء الجهاز الفنى والإدارى والطبى والاعلامى إلى جانب مسئولين من مجلس الإدارة وقد أنهى الزمالك كل الإجراءات الخاصة بالسفر، وكان فريق الزمالك قد عاد من الراحة يوم الجمعة الماضى وتدرب على مدار الأيام الماضية يوميا بملعب النادى تحت قيادة مديره الفنى فيريرا الذى وضع برنامجا مضغوطا لسرعة تجهيز اللاعبين وإعادتهم الى أجواء المناسبات الكبرى بعد الإجازة الطويلة التى حصلوا عليها عقب حسمهم المبكر للدورى المصرى قبل النهاية بثلاثة أسابيع، وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة الوافدين الجديدين ابراهيم نداى وزكريا الوردى.