شوقي غريب: فرحت بالرحيل عن المنتخب الأولمبي.. وسلمت ميكالي تقريرا شاملا

شوقي غريب
شوقي غريب


قال شوقي غريب المدير الفني لفريق المقاولون العرب ومدرب المنتخب الأولمبي السابق، إنه كان سعيد بالرحيل عن المنتخب الأولمبي في فبراير الماضي، وفقًا لرؤية مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي.

وقال مدرب المقاولون في تصريحات تلفزيونية : كنت سعيد برحيلي عن تدريب المنتخب الأولمبي، لأنني لم أكن حابب البقاء لفترة أطول، لأن أجواء العمل دائمًا ما تساعدك على العمل بشكل أكبر، فعندما جاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الجديد، شعرت بان الاجواء كانت غير مناسبة و لن تساعدني على تحقيق شيء، لذلك لم أبكى على رحيل من المنتخب الأولمبي.

وأضاف غريب: كونت قاعدة بيانات تشمل 120 لاعب وكنت مستعد للعمل، لم أكن محسوب على أي شخص في اتحاد الكرة وإن اعتبر البعض أنني محسوب على مجلس أحمد مجاهد لكن نتائجي تؤهلني لقيادة المنتخب الأولمبي.

وأستكمل مدرب المنتخب الاولمبي السابق: كان هدفنا مع المنتخب الأولمبي الوصول إلى نصف نهائي اولمبياد باريس، وتحدثت مع وائل رياض شيتوس قبل انضمامه للمنتخب الأولمبي، وأتمنى التوفيق والنجاح للمنتخب الأولمبي.

وواصل: جلستي مع ميكالي في زيارته لنادي المقاولون كانت متعلقة بالمنتخب الأولمبي وقدمت له تقريري، وشعرت بارتياح بعدما حصل على قاعدة البيانات التي جمعتها.

وعن توقعه بنجاح ميكالي مع المنتخب الأولمبي، قال غريب: أتمنى نجاحه لكن الكرة الإفريقية مختلفة عن اللاتينية ولها خباياها، أتمنى للمدرب البرازيلي التوفيق، والجيل الحالي للمنتخب الأولمبي.