صفقات نارية لتدعيم القلعة البيضاء.. تعرف عليها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: أحمد عاطف العوام

رفع مسئولو الزمالك شعار التعاقد مع صفقات نارية لتدعيم الفريق الموسم القادم تفاديا لما لاقاه الفريق الموسم الحالى بوقف القيد ورحيل عدد من أعمدة الفريق.. ولم يهدأ أبناء الأبيض حتى حصلوا على كل طلبات البرتغالى فيريرا وتلبية رغباته فى التعاقد مع مجموعة لاعبين أصحاب قدرات خاصة.

أنهت إدارة القلعة البيضاء صفقات ميركاتو قوى والتعاقد مع صفقات من العيار الثقيل.. ورغم حالة التكتم على أسماء هذه الصفقات إلا أن مقربين من الإدارة أكدوا أنه تم الاتفاق مع نظرائهم بإدارة بيراميدز لحسم صفقتى نبيل عماد دونجا وعبد الله السعيد قائد الفريق السماوى.

إقرأ أيضًا | الجزيري: الزمالك يستهدف المزيد من البطولات وأشكر الجماهير

كما تم حسم صفقتى ناصر منسي وأحمد ياسين لاعبى البنك الأهلى فى أسرع وقت خشية من دخول أطراف أخرى فى سباق ضم الثنائى خاصة ناصر منسى المتألق بشكل لافت تهديفيا سواء فى الدورى بتسجيل 8 أهداف فى 30 جولة بخلاف رباعية فى مرمى إنبى بدور الـ١٦ لكأس مصر وظهوره بمستوى رائع نال استحسان الجماهير فى الآونة الأخيرة، وأيضا لضمان دعم الهجوم بـ 3 لاعبين على الأقل فى الانتقالات الصيفية لمواجهة ضغط المباريات فى الموسم المقبل للمشاركة فى أكثر من بطولة مثل الدورى الممتاز وكأس مصر ودورى أبطال أفريقيا..

وتوصلت إدارة الزمالك لاتفاق مع عدد من اللاعبين لدعم صفوفه فى الميركاتو الصيفى مثل أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز ومصطفى شلبى جناح أيسر إنبى وذلك فى صراع مع الأهلى، وعبده يحيى هداف غزل المحلة ويجرى البحث حاليا عن حارس مرمى بجوار محمد عواد بعد رفض محمد صبحى العودة للفارس الأبيض وتأكد بقاء الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" مع فريق فيوتشر.

وأوصى البرتغالى فيريرا المدير الفنى للفريق الأبيض فى وقت سابق بإعادة المهاجم المتألق مروان حمدى رأس الحربة المعار إلى صفوف سموحة، ورفض بيعه أو إعارته لأى نادٍ آخر فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن خطة دعم الهجوم.

من ناحية أخرى أنهى مسئولو الزمالك، الحصول على توقيع زكريا الوردى، لاعب خط وسط الرجاء المغربى لمدة ثلاثة مواسم فى صفقة انتقال حر وذلك لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، وإبراهيما نداى السنغالى لاعب لوزين السويسرى والذى لعب لوادى دجلة من قبل.