نكشف أول قرارات الإسماعيلي بعد رباعية المصري 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، توقيع غرامة مالية على لاعبي الفريق الكروي الأول بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها الفريق أمام المصري البورسعيدي في ديربي القناة.

وخسر الإسماعيلي، أمام المصري بنتيجة 4/1 في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة 31 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وبحسب مصدر داخل النادي، فقد أخطر رئيس النادي الجهاز الفني بقيادة حمزة الجمل، بتوقيع العقوبة على اللاعبين والمقدرة بنحو 20 ألف جنيه على كل لاعب، عقب الخسارة من المصري برباعية، في الوقت الذي طالب فيه الجهاز الفني بتقرير شامل يوضح أسباب الخسارة بهذه النتيجة.

وأضاف المصدر أن رئيس النادي ابلغ حمزة الجمل بالاستمرار في عمله دون النظر لأي اعتبارات أخرى، استعدادًا لمواجهة الأهلي المقبلة والمقرر لها الأحد المقبل في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الجولة الـ 18 من عمر مسابقة الدوري.

ويلتقي الإسماعيلي مع الأهلي، في التاسعة من مساء غدٍ الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب، في اللقاء المرجل بين الفريقين من الجولة 18 من عمر مسابقة الدوري.

وابتعد الإسماعيلي عن دائرة الهبوط، إذ يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 36 نقطة جمعهم من 30 مباراة، وله مباراة مؤجلة أمام الأهلي والمقرر خوضها الأحد المقبل.

أقرا ايضاً|

سيراميكا كليوباترا يتعادل مع فيوتشر بهدف لكل فريق

Advertisements