كيروش في القاهرة خلال أيام.. تعرف على التفاصيل 

كيروش
كيروش
Advertisements

يصل البرتغاليين كارلوس كيروش المدير الفني السابق للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، ونيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة ، الي القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة من أجل إنهاء ملف أزمة المستحقات المالية المتأخرة لدي الجبلاية.

وأكد ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصرو عن مجئ البرتغالي كارلوس كيروش مدرب مصر السابق لمصر خلال الفترة المقبلة.

وكتب ضياء السيد عبر تويتر: عزيزي كارلوس كيروش، أنا سعيد للغاية لأنك ستأتي قريبا جدا كما أخبرتني بالأمس، مرحبا بك دائما هنا في مصر، مع أطيب التحيات".

وتردد في الساعات الأخيرة ارتباط اسم كيروش بتدريب النادي الأهلي خلفا لريكاردو سوارش الذي يواجه انتقادات عديدة بسبب سوء النتائج.


وكان حازم إمام عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن خلال الساعات الماضية، أن اتحاد الكرة سينهي أزمة باقي مستحقات جهاز كارلوس كيروش خلال الأيام المقبلة.

يذكر أن بوابة أخبار اليوم انفردت في يوليو الماضي بحضور الثنائي البرتغالي الي القاهرة للاجتماع مع مسؤولي اتحاد الكرة لإنهاء بعض الملفات الشائكة التي طفحت علي سطح الكرة المصرية خلال الفترة الأخيرة ، و علي رأسها الاتهامات المتبادلة بين كيروش واتحاد الكرة بسبب بعض المستحقات المالية التي طالب بها المدير الفني السابق للمنتخب وهي عبارة عن 25 ألف دولار قام اتحاد الكرة بخصمها من المدرب السابق نظراً لعقوبة كاف علي كيروش لعدم حضوره المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر والمغرب في أمم إفريقيا الأخيرة.

وكان اتحاد الكرة قد فسخ التعاقد مع كيروش مدرب منتخب مصر عقب الفشل في التأهل الي كأس العالم 2022 عقب الخسارة من السنغال بالمرحلة الأخيرة من التصفيات.

وعلي جانب آخر تلقي البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني السابق ، وعدا من الاتحاد المصري لكرة القدم بصرف مستحقاته المالية المتأخرة لدي اتحاد الكرة.

وكان فينجادا قد تلقي وعدا منذ فترة من خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة بالحصول علي مستحقاته المالية بعد انتهاء عقده مع الجبلاية في مايو الماضي.

وعمل البرتغالي نيلو فينجادا حتي اليوم الأخير في عمله الذي كان محددا له في منتصف مايو الماضي

أقرا ايضاً|
 

شاهد| ليفاندوفسكي يتعرض لحادث سرقة بمقر نادي برشلونة.. تفاصيل

Advertisements