بمكياج هادئ.. لقاء الخميسي تتألق في أحدث إطلالاتها 

لقاء الخميسي
لقاء الخميسي

شاركت الفنانة لقاء الخميسي متابعيها بعدة صور جديدة لها، عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، والتي ظهرت من خلالها بإطلالة مميزة وطبيعية.


وظهرت لقاء الخميسي في الصورة بإطلالة تلقائية وطبيعية أثناء العطلة الصيفية بارتدائها بلوزة باللون البينك، واختارت أن تعتمد الشعر المرفوع إلى الوراء.

كما اعتمدت لقاء الخميسي على الإكسسوارات البسيطة؛ حيث ارتدت حلق بسيط الشكل لتبرز تألقها، ونالت الصور إعجاب متابعيها وانهالت عليها تعليقات الجمهور.


يذكر أن لقاء الخميسي كانت قد شاركت مؤخرًا في مسلسل «إجازة مفتوحة»، الذي حقق نجاحا كبيرا، ونال إشادات الجمهور، وشاركها في البطولة شريف منير ومراد مكرم ودنيا ماهر وسميحة أيوب، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

وتعتمد قصة المسلسل على المشاكل التي تواجهها العائلات سواء في العلاقات الزوجية أو تربية الأبناء، إذ يظهر شريف منير بدور أب متزوج من لقاء الخميسي ولديهما أبناء، فيما تجسد الفنانة سميحة أيوب دور والدة شريف منير، فيما تظهر ملك قورة ودنيا ماهر بدوري شقيقتيه، ويجسد كريم أبو زيد دور شقيق لقاء الخميسى.


مسلسل "إجازة مفتوحة" من نوعية أعمال الـ40 حلقة، بطولة شريف منير، لقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، نور محمود، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل، هدى مجد، صبا الرافعى، ألفت عمر، محمد العمروسى، أحمد زكريا وعدد من الفنانين الشباب وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقى.

وقالت الفنانة لقاء الخميسي، إن والدتها عراقية آشورية من قرية بيروزاوا، وإن جدها هو المؤلف والشاعر والمخرج والملحن عبدالرحمن الخميسي والذي اكتشف سعاد حسني.

أقرا أيضا|أصالة تعلن طرح أغنيتها الجديدة «شايفه فيك» مع رامي صبري