شوبير يكشف عن صفقات الزمالك ومصير المعارين

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، الصفقات التي اقترب نادي الزمالك من حسمها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق.

وقال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: الزمالك يحتاج إلى لاعب وسط مدفع بدلا من طارق حامد، الذي رحل للدوري السعودي، ولاعب جناح بدلا من أشرف بن شرقي، الذي رحل للدوري الإماراتي، وأيضًا لاعب بدلا من محمد أوناجم، وغاليا سكون هذه الصفقات من الخارج.

أضاف «شوبير» أنه حسب ما قيل في الصحافة المغربية، الزمالك حسم التعاقد مع زكريا الوردي لاعب فريق الرجاء المغربي، وده لاعب وسط مدافع قوي، وسنه صغير، وأرقامه مميزة مع فريقه، وأيضا هناك صفقة أخرى وهي أحمد أيمن منصور، لاعب فريق بيراميدز الذي انتهى عقده مع فريقه.

وأوضح نجم الأهلي السابق: على مستوى ملف المعارين؛ أصبح محمد صبحي بعيدًا عن العودة، خاصة بعد تصريحات الحارس الأخيرة، خاصة أن هناك بند إعادة بيع، وهناك أيضًا حديث أن عمر كمال ومهند لاشين، سيكونوا لاعبين جدد في الفريق وده كلام الزمالك، ولكن مسئولي بيراميدز، بيقولوا ورقنا سليم.

واستكمل: الثنائي مروان حمدي وياسين مرعي، المعارين إلى فريق سموحة، فُرصهم قوية في العودة، بينما الثنائي محمود شبانة ومحمد عبد السلام المعارين إلى الاتحاد السكندري؛ فرصهم ضعيفة في العودة.

واختتم شوبير، قائلا: الزمالك أيضًا فتح خطوط اتصال مع البنك الأهلي، من أجل إبرام العديد من الصفقات، ومنهم رحيل عمر السعيد ورزاق سيسيه، مقابل التعاقد مع الثلاثي أحمد ياسين وناصر منسي ومحمد هلال.