قبل مواجهه فاركو.. خالد الغندور يُحذر الزمالك من تصريحات هؤلاء |فيديو

الاعلامى خالد الغندور
الاعلامى خالد الغندور

حذر الاعلامى خالد الغندور، نجم  نادي الزمالك السابق من الانسياق خلف تصريحات العديد من الإعلاميين الذين يتحدثون عن حسم الفريق الابيض لبطولة الدوري العام خلال الموسم الحالي.

اقرأ أيضا |توعده بـ«الملف الأسود».. مرتضى منصور يفتح النار على أحمد شوبير

وأضاف" الغندور" خلال  تقديم برنامجة " الزمالك اليوم" المذاع عبر قناة "الزمالك" ، أن  بعض الاعلاميين، ذكر منهم " احمد شوبير وسيف زاهر"، يتحدثون عن انتهاء الدورى رسميا للفريق الأبيض خلال الموسم الحالي.

وشدد "الاعلامي خالد الغندور" على ، أن الزمالك أمامه أربع مباريات فى الدورى والتعثر فيهم يهدد تتويج الفريق بالمسابقة، منوها الى ، أن الفريق أمامه مواجهة قوية أمام فاركو يوم الجمعة المقبل والذي يتولى تدريبة مدرب رائع وهو البرتغالى نونو ألميدا .

وأكد "الغندور" ،  أن تلك النغمة من شأنها أن تؤثر بالسلب على الفريق الأبيض خلال مشوار الحفاظ على الدرع للموسم الثانى على التوالى ، مشدد علي أن حسم الدورى على أرض الواقع لم يتم، ومباراة فاركو مواجهه قوية وتخطى الزمالك لها يعتبر خطوة أكثر من هامة للحفاظ على الدرع.

وأشار" الاعلامي  خالد الغندور" الى أنة  سوف تكون مواجهه فاركو بعد غدا الجمعة على ملعب استاد الأسكندرية فى الجولة الـ 31 من الدورى، حيث يحتاج الفريق الى ستة نقاط فقط من أربعة مواجهات القادمة لحسم الدرع بداية من مواجهة فاركو.