سلوى عثمان تنضم لأبطال مسلسل «رمضان كريم2»

سلوى عثمان
سلوى عثمان

أعلن المنتج أحمد السبكي عن إتمام التعاقد مع الفنانة سلوى عثمان، وذلك لمشاركتها بطولة الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم" بجانب الفنان سيد رجب، وذلك للعرض في شهر رمضان2023، واستكملاً للنجاح الذي حققه المسلسل بجزءه الأول بعد عرض للجمهور في عام 2017.

وقام السبكي بنشر صورة تجمعه مع الفنانة سلوى عثمان على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"، وعلق عليها، قائلاً: «انضمام سلوى عثمان لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيداً لعرض المسلسل في رمضان 2023».

ومسلسل "رمضان كريم" من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، وشارك في بطولته روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

وعلى نحو آخر، صرحت الفنانة سلوى عثمان منذ فترة، بإنها تتمنى العمل مع النجم كريم عبدالعزيز، في مسلسله الجديد "الحشاشين"، المقرر أن يخوض به سباق دراما رمضان 2023.

وقالت سلوى عثمان، خلال حوارها إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلاميتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، نفسي ومنى عيني أشتغل مع كريم عبد العزيز.

وتابعت عثمان، أنها لا تجهز لأي أعمال حاليًا لأن غالبية الأعمال في طور التجهيز، مشيرةً إلى أن تحب العمل جدًا وحين تكون بدون "شغل" لا تكون سعيدة. 

إقرأ أيضاًلأول مرة .. هنا الزاهد محامية في «مستر أكس»