«الشعب الجمهوري» يعقد اجتماعا لمناقشة خطة عمل شهر أغسطس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

وجه اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب، بالاهتمام بمشاركة قضايا الشارع المصري والتفاعل مع قضايا الوطن والمواطنين بشكل كبير يليق باستراتيجية بناء الإنسان المصري ودعم بناء الجمهورية الجديدة وتسليط الضوء على منجزاتها.

وعقدت الأمانة المركزية لحزب الشعب الجمهوري، بمقر الحزب بالتجمع الخامس اجتماعاً موسعاً برئاسة السيد أحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية، الأمناء وأمناء التنظيم بالمحافظات، لمناقشة عدد من المقترحات الخاصة بآليات العمل والفعاليات التي يتم تنفيذها بالمحافظات خلال شهر أغسطس الحالي، بالإضافة إلى استعراض ما تم تنفيذه من فعاليات خلال شهر يوليو الماضي وما تم فيها من إيجابيات وسلبيات مع الإعلان عن ما استجد من أعمال، وعرض مقترح فعالية "مدن إيجابية".


من جانبه، قال السيد أحمد الألفي، إن ما تم من فعاليات على مدار شهر يوليو الماضي كان بمثابة إنجاز حقيقي يحسب لكل الأمناء بالمحافظات، مشيراً إلى أن المرحلة القادمة سوف تشهد جهود أكبر وفعاليات أكثر، لمشاركة أبناء الوطن في المناسبات والقضايا المهمة.


وأضاف السيد أحمد الألفي، أن خطة العمل التي تم مناقشتها للفترة القادمة تعتمد على عدة محاور أهمها المحور الخدمي، والذي يلبي احتياجات المواطن المصري، من الناحية الاجتماعية والاقتصادية والصحية، بجانب المحور التثقيفي، والذي يعتمد على عقد سلسلة من الندوات التثقيفية والتي تهم الشباب وتواجه الظواهر السلبية وغير الأخلاقية في المجتمع.


جدير بالذكر أن الاجتماع حضره أمناء وأمناء التنظيم بالمحافظات الآتية: المنوفية، القليوبية، الشرقية، الدقهلية، الجيزة، الإسماعيلية، بورسعيد، دمياط، أسيوط، سوهاج، البحرالأحمر، قنا، الوادي الجديد، الفيوم، الغربية، السويس، مرسى مطروح، بالإضافة إلى عدد من شباب الأمانات المركزية بالحزب.