رونالدو يتمسك بالرحيل عن مانشستر يونايتد

رونالدو
رونالدو
Advertisements

كشف تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء، عن آخر التطورات بشأن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم مانشستر يونايتد، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وتقدم رونالدو سابقًا بطلب لإدارة ناديه من أجل السماح له بالرحيل هذا الصيف، لرغبته في اللعب مع فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا.

ومع ذلك، نفى بعدها الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن يكون رونالدو أخبره بهذا الأمر، وأكد في أكثر من مناسبة، أن النجم البرتغالي مستمر في أولد ترافورد.

وأكد فابريزيو رومانو، خبير سوق الانتقالات في أوروبا، على أن موقف رونالدو لم يتغير، وما زال يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وأشار رومانو، إلى أن خورخي مينديز، وكيل رونالدو، يعمل حاليًا على إيجاد مخرج للاعب من أولد ترافورد.

وأضاف: "ما زالت هناك احتمالية لرحيل رونالدو في الساعات الأخيرة من الميركاتو، كما حدث في الصيف الماضي".

واختتم: "يصر مانشستر يونايتد على أن رونالدو ليس للبيع، لكن خورخي مينديز يواصل استكشاف الخيارات".

يأتي ذلك في الوقت الذي كشفت تقارير صحفية أن إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، وافق على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة.

وخرج رونالدو غاضبًا بعد الخسارة المذلة التي تلقاها فريقه برباعية من برينتفورد متجاهلًا مدرب الفريق إريك تن هاج، كما غاب عن المعسكر التحضيري للنادي وسط تكهنات برغبته في الرحيل حتى يشارك بمنافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن مدرب اليونايتد لم يعد متمسكا ببقاء رونالدو مع الفريق، ولا يمانع من رحيل الدون البرتغالي قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن المزاج العام لرونالدو غير جيد، وهذا يؤثر على غرفة ملابس مانشستر يونايتد، حيث أنه يجلس بمفرده أثناء تناول الغداء، كما أنه يجادل أثناء المران بسبب رفضه لأسلوب لعب تين هاج المعتمد على الضغط العالي.

كما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن رونالدو لديه فرصة أخيرة لتغيير سلوكياته، وإذا لم تلحظ الإدارة أي تغيير ستقوم بإنهاء عقده.

اقرأ أيضًا: مدرب مانشستر يونايتد يوافق على رحيل رونالدو

Advertisements