دولي شاهين تثير الجدل بكلمات أغنيتها الجديدة «ننه هو»

دولي شاهين
دولي شاهين
Advertisements

أثارت النجمة اللبنانية دوللي شاهين، الجدل، وذلك بعد طرحها لأحدث أعمالها الغنائية والتي تحمل اسم «ننه هو»، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وذلك لما تحتويه الأغنية من كلمات غريبة تحمل ألفاظ جريئة ولم يقبل الأغلب من الجمهور.

وتداول رواد التواصل الإجتماعي كلمات الأغنية بشكل كبير فور طرح الأغنية، معقبين على ألفاظها، فمنهم من أعلن عدم قبوله مثل هذه الألفاظ، ومنهم من أخذ يستغل الكلمات في منشورات كوميدية لجمع أكبر عدد من اللآيكات والتداول.

 

وتقول كلمات الأغنية:
دخلت انام نينا هو، وصحيت زهقانة مودي نو
مش عايزة نسكافيه لاتيه ولا حتي خضار سوتيه
هشرب كافيه احيه حتي لو سخن يح

مش طالبة حمادا وماده، جاي فرغي وحوارات
حببيب ماعهوش عربية، سنكوح من غير شربات

أغنية «ننه هو» من كلمات دولي شاهين وشاركها في كتابتها المذيع والممثل "خالد حمزاوي"، وألحان وتوزيع أحمد عبدالعزيز والأغنية فكرة خالد حمزاوي.

وأبدت المطربة دوللي شاهين سعادتها بهذا الكليب وفكرته التي تعد مختلفه وشكل جديد، وقالت إنها تستخدم فكرة ذات منظور متنوع، وأن الكليب سيكون مفاجأة في قصته ورسالته الموجه إلي الجمهور في عرضه علي القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

يذكر أن آخر ألبومات دوللي شاهين الغنائية كان بعنوان "سندريلا" وتضمن 10 أغنيات هى "سندريلا"، "دوللي"، "بنت شرقية"، "حلوة عربية"، "حبيبى غير"، "سنة سعيدة"، "نظراته"، "لو ع الفراق"، "حالة خاصة"، "بابا".

كما يعرض في الوقت الحالي لدوللي شاهين مسلسل "المماليك"، على شاشة قناة النهار الفضائية، وتجسد دوللى من خلال المسلسل شخصية "نانى" خبيرة أبراج، حيث يعد هذا العمل بمثابة العودة  لها بعد فترة غياب عن الدراما منذ مشاركتها فى مسلسل "رأس الغول" فى موسم رمضان عام 2016، بطولة النجم الراحل محمود عبدالعزيز.

اقرأ ايضاً - نقيب الممثلين: وفاة «هشام سليم» مجرد شائعة سخيفة

Advertisements