بينهم كريستاينو رونالدو.. رسالة استغاثة من لاعبي مانشستر يونايتد لإدارة النادي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن رسالة من لاعبو مانشستر يونايتد لإدارة ناديهم بسبب البداية السيئة للفريق في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم .

وكتبت صحيفة "ميرور" الإنجليزية :" أرسل لاعبو مانشستر يونايتد بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو استغاثة إلى مسؤولي النادي الإنجليزي لإبرام صفقات جديدة خلال الفترة الحالية.

وذكرت الصحيفة أن مجموعة من اللاعبين الكبار وعلى رأسهم  كريستيانو رونالدو وهاري ماجواير وماركوس راشفورد ولوك شاو وبرونو فرنانديز أخبروا إدارة النادي حول كيفية "حاجتهم للمساعدة" في شكل انتقالات وضم لاعبين جدد . إنهم يشعرون أن النادي يظهر "نقصًا في الطموح" من خلال عدم التعاقد مع لاعبين للتعامل مع "ثغرات كبيرة" في الفريق .

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز دون نقاط بعد خسارة الفريق في أول مباراتين برينتفورد وفولهام.

وفي سياق اخر كشفت تقارير صحفية أن المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، وافق على رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال الفترة المقبلة.

وخرج رونالدو غاضبًا بعد الخسارة المذلة التي تلقاها فريقه برباعية من برينتفورد متجاهلًا مدرب الفريق إريك تن هاج، كما غاب عن المعسكر التحضيري للنادي وسط تكهنات برغبته في الرحيل حتى يشارك بمنافسات دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، إن مدرب اليونايتد لم يعد متمسكا ببقاء رونالدو مع الفريق، ولا يمانع من رحيل الدون البرتغالي قبل نهاية الميركاتو الصيفي.

وأضافت الصحيفة أن المزاج العام لرونالدو غير جيد، وهذا يؤثر على غرفة ملابس مانشستر يونايتد، حيث أنه يجلس بمفرده أثناء تناول الغداء، كما أنه يجادل أثناء المران بسبب رفضه لأسلوب لعب تين هاج المعتمد على الضغط العالي.

كما ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" أن رونالدو لديه فرصة أخيرة لتغيير سلوكياته، وإذا لم تلحظ الإدارة أي تغيير ستقوم بإنهاء عقده.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية، إلى أن هناك غضبا متزايدا من أفراد الفريق ضد رونالدو بسبب تصرفاته مع النادي.

وقال مصدر للصحيفة: "لقد بدأ رونالدو يزعج العديد من اللاعبين في الفريق، لديه حلفاؤه بالطبع، لكن الكثير سئموا من الطريقة التي يدير بها الأمور داخل النادي".

ويمتد عقد رونالدو حتى نهاية الموسم الحالي ويبلغ راتبه الأسبوعي قرابة الـ 500 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

مانشستر يونايتد يقترب من التعاقد مع «بديل رونالدو» 

Advertisements