«الرعاية الصحية»: التعليم المهني السبيل للوصول بالخدمة لأعلى مستويات الجودة

رئيس هيئة الرعاية الصحية: التعليم المهني المستمر السبيل للوصول بالخدمة لأعلى مستويات الجودة
رئيس هيئة الرعاية الصحية: التعليم المهني المستمر السبيل للوصول بالخدمة لأعلى مستويات الجودة

رئيس هيئة الرعاية الصحية يشهد حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الدراسات العليا في الإدارة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري

رئيس هيئة الرعاية الصحية يشارك تكريم وتخريج (14) من أعضاء إدارات الإمداد برئاسة الهيئة وفروعها بالمحافظات لتفوقهم الدراسي وحصولهم على "دبلومة إدارة سلاسل الإمداد" بدرجة إمتياز

رئيس هيئة الرعاية الصحية يهنى الخريجين .. ويؤكد الأكاديمية العربية تلعب دورًا كبيرّا في تنمية الكوادر البشرية بكافة هيئات الدولة

رئيس هيئة الرعاية الصحية: التعليم المهني المستمر السبيل للوصول بالخدمة لأعلى مستويات الجودة

شهد الدكتور أحمد السبكي، رئيس الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل، حفل تخريج دفعة جديدة من كلية الدراسات العليا في الإدارة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وذلك بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

وأشارت هيئة الرعاية الصحية، إلى أنه تضمنت حفل الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تخريج وتكريم (14) من أعضاء إدارات الإمداد بالمقر الرئيسي بالهيئة، وما يماثلها بفروع الهيئة بمحافظات التأمين الصحي الشامل، لتفوقهم الدراسي وحصولهم على دبلومة إدارة سلاسل الإمداد (Supply (Chain Management، بدرجة إمتياز.

وأضافت الهيئة، أنه ضمت دبلومة إدارة سلاسل الإمداد، أربعة أعضاء من إدارة الإمداد بالمقر الرئيسي للهيئة وهم "د. مصطفى وفيق، د. ندى أحمد، د. نهى نصير، د. أسماء زكي"، إضافة إلى خمسة أعضاء من الإدارة بفرع بورسعيد وهم "د. سارة جمال، د. سمية محمد، د. رحاب المسلمي، د. أحمد الزيني، د. حنان بهاء الدين".

وتابعت الهيئة، أنه شملت دبلومة إدارة سلاسل الإمداد ثلاثة أعضاء من إدارة الإمداد بفرع الإسماعيلية وهم "د. ممدوح جاد الرب، د. محمد عادل، د. هبة كمال"، إضافة إلى عضوين من الإدارة بفرع الأقصر وهما "د. زينب محمود، د. هند كمال".

وحرص الدكتور أحمد السبكي، رئيس هيئة الرعاية الصحية، خلال الحفل، على تهنئة الخريجين معربًا عن سعادته بالتواجد في ذلك اليوم الذي يتم فيه تخريج دفعة جديدة من كلية الدراسات العليا في الإدارة، إحدى الكليات الرائدة في مصر، إضافة إلى تخريج عدد من أعضاء إدارة الإمداد بالهيئة وفروعها بالمحافظات.

وأكد الدكتور أحمد السبكي، أن الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، هي واحدة من أكبر المؤسسات التعليمية في مصر والعالم العربي بمختلف التخصصات التعليمية، وتتميز بجودة التعليم بها، مشير ًا إلى أن الأكاديمية تلعب دورًا كبيرًا في تنمية الكوادر البشرية في كافة هيئات الدولة، ومنها الهيئة العامة للرعاية الصحية، بما يحقق رفعة وتقدم وطننا الحبيب مصر، وتحقيق أهدافها الاستراتيجية نحو التنمية الشاملة المستدامة 2030.

ولفت الدكتور أحمد السبكي، إلى اهتمام هيئة الرعاية الصحية بالتعليم المهني المستمر للقوى البشرية العاملة أثمن مورد لديها برئاسة الهيئة وفروعها ومنشآتها الصحية بالمحافظات، مؤكدًا أنه السبيل الأوحد للوصول بمستوى الخدمة الطبية المقدمة لأعلى مستويات الجودة والتميز بما يتماشى مع معايير الجودة العالمية.

الرعاية الصحية: نجاح أول عملية منظار جراحي بقسم العظام بالإسماعيلية