الطاوسى: الوردى صفقة سوبر للأبيض

صبحى يرفض العودة للزمالك.. ويفتح الطريق لأبوجبل

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعرب المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن أسفه من موقف محمد صبحى حارس مرمى الزمالك من عودته بعد انتهاء فترة الإعارة من فاركو .

مؤكداً أنه لا يُشرف النادى عودة محمد صبحى من جديد خاصة وأنه تحدث إلى لاعب كبير فى الفريق أنه «مالوش مزاج» يعود للزمالك.

وهاجم مرتضى منصور الحارس محمد صبحى وقال : «نجم كبير بصفوف الزمالك، تواصل مع محمد صبحى من أجل العودة للنادي، وعدم تفعيل بند بيعه إلى فاركو، لكن اللاعب صدمنا برده، بأنه يرفض العودة للزمالك».


وأضاف: «صبحى قلل من نادى الزمالك، وهو لاعب صغير بعدما كان يبكى لى من أجل المشاركة مع الفريق، الآن يرفض العودة».

وواصل: «أخطرت أمير مرتضى المشرف على الكرة، بإرسال رسالة للحارس، بأن النادى ليس بحاجة إلى خدماته». وتابع: أن الحارس محمد أبوجبل تحدث إلى الإدارة وطلب العودة من جديد إلى الزمالك عقب الاعتذار إلى الجمهور، مؤكداً أن القرار سيكون فى يد إدارة الزمالك حيث كان أبوجبل قد تعاقد مع النصر السعودى عقب نهاية تعاقده مع الزمالك قبل فسخ التعاقد ودخوله فى أزمات مع الفريق السعودى وحاليا يريد العودة للزمالك .

كما أكد مرتضى منصور أن هناك أتوبيسات عديدة سوف يتم توفيرها لصالح جمهور الزمالك يوم الجمعة القادمة من أجل الانتقال الى الإسكندرية ودعم الفريق خلال مواجهة فاركو بالدورى «. وقال مرتضى منصور: «محمد أبو جبل طلب العودة لصفوف الزمالك، والاعتذار للجمهور، وتم تأجيل الرد على طلبه لحين حسم بطولة الدوري».

إقرأ أيضًا

حافلة الزمالك تصل إلى ستاد القاهرة استعدادا للقاء الإسماعيلي بالكأس

وأضاف: «لم يتم غلق ملف عودة أبو جبل، القرار معلق، وحسم مصير عودته، فى يد فيريرا المدير الفني، وإذا طلب الجهاز الفنى عودة أبو جبل، لن أرفض». وعن رحيل طارق حامد قال: «فيريرا كان غاضباً من تصرفاته ورحيله بهذه الطريقة، لأن ليس له بديل، عكس محمد أبو جبل لا يوجد خلاف بينه وبين المدرب البرتغالى».

على جانب آخر أشاد رشيد الطاوسى المدير الفنى السابق لفريق الرجاء المغربى بـ اللاعب زكريا الوردى لاعب خط وسط فريق الرجاء والمُحتمل انتقاله للزمالك الموسم المقبل. رشيد الطاوسى وعبر تصريحات إعلامية أكد أن الزمالك سوف يضم صفقة جيدة ، مؤكدا أن زكريا الوردى لاعب جيد ولديه امكانات كبيرة جدا..

وتابع: أن الوردى لاعب زكى فى الملعب لديه العديد من المميزات خاصة من ناحية التمرير ويمكن أن يكون سلاحا قويا ومهما لصالح نادى الزمالك .
 وكانت تقارير صحفية مغربية  قد أكدت اقتراب اللاعب بصورة كبيرة من التوقيع لنادى الزمالك.