أول أغنية| بشرى تطرح أغنية «الليل»

بشرى
بشرى

طرحت النجمة بشرى، أحدث أعمالها الغنائية بعنوان "الليل"، وهي أولى أغنيات ألبومها الجديد "حتة تالتة" التي تجهز له منذ فترة لطرحه في موسم الصيف الجاري، على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المناصت الرقمية المختلفة والمتخصصة في استماع وتحميل الأغاني الجديدة.

وأغنية "الليل" من كلمات هيثم سليم، وألحان وتوزيع اسلام صبري، وميكس محمد القولي.

وانتهت النجمة بشرى، مؤخرًا، من تسجيل ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل اسم "حتة تالتة"، وقررت بشرى أن تطرح أغاني الألبوم تباعًا على طريقة السينجل، وذلك على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية المختلفة.

ومن ناحية أخرى، تشارك  بشرى ضمن أعضاء اللجنة التأسيسية لـ "مهرجان القاهرة" للدراما، والذى سينطق في شهر سبتمبر المقبل، ويترأسه الفنان الكبير يحيى الفخرانى، وتترأس لجنة التحكيم المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي، وتشاهد اللجنة مسلسلات رمضان من أجل اختيار أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أحسن إخراج، أحسن صورة أحسن موسيقي وتتر، أحسن مسلسل، أحسن مؤلف.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة بشرى السينمائية فيلم "معالى ماما"، والذى طرح في دور العرض العام الماضي، وشاركها في البطولة: "محمود الليثي ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولي"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق"، والفيلم من تأليف لؤي السيد إخراج أحمد نور.

أقرأ ايضاً - حسبى الله ونعم الوكيل.. محمد رمضان يرد على متهميه بـ «الشذوذ الجنسي»