حسبى الله ونعم الوكيل.. محمد رمضان يرد على متهميه بـ «الشذوذ الجنسي»

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

انتشر في الساعات الماضية فيديو غير مألوف ، جعل بعض الجمهور يتهم محمد رمضان بالشذوذ الجنسي، وتعاقبت على أثره العديد من الاتهامات حوله بعد انتشار هذا الفيديو عبر جميع المواقع و وسائل التواصل الإجتماعي، كما تسبب في اعتلاء أسم النجم محمد رمضان الترند على موقع جوجل وباقي مواقع التواصل.

وعلى غير العادة، خرج النجم الكبير محمد رمضان ليرد على تلك الشائعات وعلى مروج هذا الفيديو، الذي اعتبره رمضان بإنها حملة ممنهجة ومدروسة جيداً للنيل منه ومن سمعته الشخصية والفنية.

وقام رمضان بنشر فيديو عبر حسابه الرسمي مبوقع التغريدات القصيرة "تويتر"، مؤكدأ إنه في المعتاد لا يرد على الشائعات لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.

وأضاف محمد رمضان خلال فيديو عبر حساباته الشخصية: "حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ما يتسكتش عليها".

وتابع: "انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لاسمي.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ".

ومن ناحية أخرى، أحيا منذ أيام النجم محمد رمضان، حفلًا غنائيًا داخل إحدى الأماكن الشهيرة بمدينة العلمين الجديدة بمنطقة الساحل الشمالي وشهد الحفل حضورًا جماهيريًا كبيرًا.

وقدم محمد رمضان لجمهوره خلال الحفل عدد كبير من أشهر أعماله الغنائية وسط استعراضات ضخمة ومنها: "بلالين" و"تنطيط" و"إنساي" و"الملك" و"ثابت" و"مافيا" و"نمبر وان"، وغيرها.

أقرأ ايضاً - فيديو | جنات تطرح فيديو كليب أحدث أغانيها «عارف مين يحبك»

Advertisements