أخر الأخبار

«انتقام مشروع» مسلسل «عراقي - كويتي» بمشاركة الفنانة سلفانا غلام | صور

الفنانة سلفانا غلام
الفنانة سلفانا غلام

تشارك الفنانة سلفانا غلام، في مسلسل «انتقام مشروع» وهو مشروع «كويتي ـ عراقي»، ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية الشهيرة خلال الفترة القليلة المقبلة.

مسلسل «انتقام مشروع» كويتي ـ عراقي يتألف من 30 حلقة، ويعد أول عمل يتم تصويره بين الكويت والعراق منذ 33 عامًا. 

وقالت سلفانا غلام في تصريحات صحفية لها، بأنها سعيدة بالتجربة وخاصة وأنها تجمع عددا كبيرا من الشباب الواعدين من الكويت والعراق، وهو عمل تشويقي حول قصة اجتماعية موجودة في أغلب البيوت بعالمنا العربي.

وصرحت سلفانا إنها تجسد دور صديقة مقربة من نور التي تجسد شخصيتها الفنانة شهد خطاب، وتقع في العديد من المشاكل التي تدخلها في صراعات عديدة خلال الأحداث.

يشارك في بطولة مسلسل انتقام مشروع، نخبة من النجوم، منهم عبدالله بوشهري، محمود بو شهري، أحمد سلمان، هند نزار، زهرة الخرجي، شهد الخطاب، سلفانا غلام، أحمد الخفاجي، رسول علي عبود، أريج العطار، أسامة المزيعل، نور محمود، فيصل المزعل.

المسلسل قصة سيناريو وحوار نور البدري، إخراج حسين دشتي، ومن إنتاج إيجل فيلمز للمنتج جمال سنان.

وتدور قصة مسلسل "انتقام مشروع"، في إطار تشويقي اجتماعي، ولكنها معقدة في نفس الوقت، وتبدأ من يوم حزين ومشئوم، ولكن بعد ذلك تتغير حياة الأبطال إلى الأفضل والأحسن، وينعمون بعيشة كريمة.

وتكون بداية أحداث المسلسل بقرار شجاعٍ يتخذه عبدالله بوشهري الذي يجسد شخصية يوسف كي ينقذ شقيقه خالد من حكمٍ بالسجن، وبعد مرور سبع سنوات على تحمله مسئولية حادث سيارة بدلا عن شقيقه خالد، يتم الإفراج عن يوسف الذي سرعان ما يدرك بأن تضحيته ضاعت هّبًآء، وتجسد الفنانة شهد الخطاب شخصية تدعى "نور"، وتتوالى أحداث المسلسل في أجواء يتخللها مواضيع نفسية وقانونية وقضايا تحايل وغسيل أموال، وصولاً إلى انتقامٍ تحرق ناره الجميع.

يشار إلى ان آخر أعمال بوشهري مسلسل “دار غريب”، الذي شارك في بطولته مع الفنان عبدالمحسن النمر، ميس كمر، عبدالمحسن القفاص، سارة العنزي، محمد عاشور، جمعان الرويعي، ابتسام عبدالله، وسلوى الجراش، وبمشاركة شيماء سبت، عبدالله الرميان، ومحمد الصفار، وآخرين، وهو من تأليف حسين المهدي، وإخراج حسين الحليبي.

وسبقه مسلسل “سرك الخافي”، الذي شاركت فيه مجموعة من النجوم الكبار والشباب، منهم: أسمهان توفيق، علي جمعة، حسين المنصور، عبير أحمد، ليلى عبدالله، محمد صفر، رانيا شهاب وكفاح الرجيب.