غداً.. بشرى تطرح أغنيتها الجديدة «الليل»

بشرى
بشرى
Advertisements

شوقت النجمة بشرى جمهورها ومتابعيها، لأغنيتها الجديدة، والتي أطلقت عليها إسم "الليل"، والتي قررت طرحها غدا الإثنين على موقع اليوتيوب، حيث قامت بنشر البرومو الدعائي الرسمي للأغنية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وعلقت بشرى على البرومو، قائلة: "استنوا أغنيتي الجديدة الليل من ألبومى الجديد حتة تالتة موعدنا بكره 6 مساء".

وانتهت النجمة بشرى، مؤخرًا، من تسجيل ألبومها الغنائى الجديد الذى يحمل اسم "حتة تالتة"، وقررت بشرى أن تطرح أغانى الألبوم تباعًا على "السينجل"، وذلك عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" وجميع المنصات الرقمية.

ومن ناحية أخرى، تشارك  بشرى ضمن أعضاء اللجنة التأسيسية لمهرجان القاهرة للدراما، والذى سينطق في شهر سبتمبر المقبل، ويترأسه الفنان الكبير يحيى الفخرانى، وتترأس لجنة التحكيم المخرجة الكبيرة إنعام محمد علي، وتشاهد اللجنة مسلسلات رمضان من أجل اختيار أفضل ممثل، أفضل ممثلة، أحسن إخراج، أحسن صورة أحسن موسيقي وتتر، أحسن مسلسل، أحسن مؤلف.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة بشرى السينمائية فيلم "معالى ماما"، والذى طرح في دور العرض العام الماضي، وشاركها في البطولة: "محمود الليثي ونور إيهاب، وسليم الترك الشهير بـ"سولى"، والطفل ياسين، ومحمد على رزق"، والفيلم من تأليف لؤى السيد إخراج أحمد نور.

إقرأ أيضاً: بعد شفائه من سرطان القلب.. «أفرو» يستعد لطرح أحدث أعماله

Advertisements