توخيل يكشف سبب الشجار مع كونتي

جانب من الحدث
جانب من الحدث

كشف المدير الفني لنادي تشيلسي، الألماني توماس توخيل، عن سبب الشجار الذي حدث بينه وبين نظيره الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب توتنهام خلال مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل 2-2، اليوم الأحد.

واشتبك توخيل مع منافسه عقب هدف التعادل الأول، وتكرر الأمر بعد صفارة النهاية، قبل أن يتدخل اللاعبون وباقي العاملين للفصل بينهما.

وقال توخيل في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "حينما يتصافح شخصان عليهما أن ينظرا إلى أعين بعضهما، لكن كونتي كان له راي آخر".

وأضاف توخيل: "لم يكن هذا ضروريًا، الكثير من الأشياء لم تكن ضرورية في المباراة، نحن مدربان عاطفيان وهذا كل شيء".

وعن هدفي توتنهام، قال توخيل: "كانت هناك مخالفة واضحة ضد كاي هافيرتز قبل الهدف الأول، ومع ذلك لم يتم احتساب شيء، وتواصل اللعب.. كما أن ريتشارلسون في نفس الهدف، كان يتواجد في وضع تسلل".

وتابع: "منذ متى يمكن جذب شعر اللاعبين في ملاعب كرة القدم؟" وذلك في إشارة إلى الجذب من الشعر الذي تعرض لها مارك كوكوريلا، ظهير البلوز، قبل الهدف الثاني للسبيرز.

وأكد توخيل: "سيطرنا على المباراة لمدة 90 دقيقة، وتمتعنا بالحدة والرغبة، قدمنا مستوى هائلًا.. أشعر بالأسف من أجل اللاعبين، في ظل عدم الخروج بالنتيجة التي نستحقها".

وشهدت مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير، أحداث شغب ومشاجرات بين الفريقين على ضوء إحراز فريق توتنهام هدف التعادل مع تشيلسي.

والتقطت الكاميرات شجارًا حادًا حدث بين المدربين توماس توخيل، وأنطونيو كونتي على الخطوط، قبل أن يتدخل حكم اللقاء لفض الشجار.

وبعد صافرة النهاية تجدد الشجار بين توخيل وكونتي ما استدعى تدخل لاعبي الفريقين من أجل تهدئة الأجواء وقام حكم اللقاء بإشهار الكارت الأحمر في وجه المدربين.