مكتب تنسيق جامعة المنصورة يواصل استقبال طلاب المرحلة الأولى 

مكتب تنسيق جامعة المنصورة يواصل استقبال طلاب المرحلة الأولى 
مكتب تنسيق جامعة المنصورة يواصل استقبال طلاب المرحلة الأولى 

واصل اليوم الأحد،  مكتب التنسيق بجامعة المنصورة، استقبال طلاب المرحلة الأولى من الحاصلين على الثانوية العامة.

توافد عدد كبير من الطالبات والطلاب على المكتب لتسجيل رغباتهم وحرص عدد كبير من أولياء الأمور على اصطحاب أبنائهم.

المكتب قدم تسهيلات كبيرة للطلاب وخصص لأول مرة قاعة لذوي الاحتياجات الخاصة، كما تم تكليف عدد من العاملين من ذوي الخبرة بالقيام بإنهاء إجراءات تسجيل رغبات هؤلاء الطلاب وفق توجهاتهم.

قام كلا من  الدكتور محمود محمد المليجي القائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور محمد عطية البيومي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب  بمتابعة أعمال المكتب مع الدكتور وليد الطنطاوي مدير المكتب .

 

وقد  قامت الجامعة بتجهيز 5 معامل للحاسب الآلي جميعها مكيفة  لاستقبال الطلاب  من أبناء الدقهلية وبعض مراكز محافظة الغربية  وذلك على النحو التالي :

 3 معامل بكلية التربية و معمل في كلية الصيدلة بالإضافة إلى مكتب التنسيق المركزي بوحدة الخدمات الإلكترونية بالمدينة الجامعية بشارع جيهان والتي تستوعب 150 جهاز كمبيوتر .

كما تم إقامة  مظلة كبيرة مواجهة لمكتب التنسيق لانتظار الطلاب وأولياء أمورهم .

و تم تخصيص لجنة من العاملين بمكتب التنسيق والذين لديهم معرفة بالبرامج النوعية بكل كليات الجامعة وتخصصاتها والرسوم الدراسية  تم عمل لجان للاستعلامات للرد على استفسارات  وشكاوى الطلاب .

وسوف يواصل المكتب غدا  " الاثنين " استقبال الطلاب في آخر أيام تسجيل الرغبات للمرحلة الأولى ..وأعرب الطلاب عن سعادتهم بإنهاء إجراءات تسجيل رغباتهم داخل مكتب التنسيق في زمن قياسي نتيجة خبرة العاملين بالمكتب والذين سهلوا عليهم عملية التسجيل .

اقرا ايضا | زحام على مكتب تنسيق الثانوية العامة بجامعة المنصورة لطلاب المرحلة الأولى