خالد النبوي ينعى ضحايا حريق كنيسة المنيرة ويدعو للمصابين

خالد النبوي ينعي ضحايا حريق كنيسة المنيرة
خالد النبوي ينعي ضحايا حريق كنيسة المنيرة
Advertisements

حرص النجم خالد النبوي على مواساة وتقديم واجب العزاء لأسر ضحايا حريق كنيسة "أبوسيفين" بمنطقة إمبابة، والذي أسفر عن العديد من حالات الوفاة والإصابات صباح اليوم الأحد 14 أغسطس.

وكتب خالد النبوي عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، بعض الكلمات التي عبر من خلالها عن مدى حزنه وألمه على ضاحيا ومصابي الحادث، قائلاً: «خالص العزاء في ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين الأليم.. اللهم ارحم الضحايا، واشفي المصابين وألهم أهلنا الصبر.. آمين».

وكان اندلع صباح اليوم الأحد، حريق في كنيسة «أبوسيفين» بمنطقة إمبابة بمحافظة الجيزة، ما أسفر عن وفاة 41 شخصًا وإصابة 15 آخرين، وفق بيان للكنيسة. 

وسيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة على حريق كنيسة الشهيد أبوسيفين بأرض المطار في إمبابة، بعد ساعات من محاصرة النيران، وألسنة اللهب المتصاعد من المبنى الخدمي للكنيسة. 

وتقدّم الرئيس السيسي، بخالص التعازي لأسر الضحايا الأبرياء، الذين انتقلوا إلى جوار ربهم في بيت من بيوته التي يُعبد بها.

ومن ناحية أخرى، يواصل النجم خالد النبوي الجلسات التحضيرية للعمل وقراءة السيناريو للاستقرار على التفاصيل الأخيرة له، كما تقوم الجهة المنتجة بإتمام التعاقد مع المخرج وباقى فريق الممثلين للبدء فى تصويره آخر العام الجارى.

ويعد هذا التعاون الرابع الذى يجمع بين المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والفنان خالد النبوي بعد أن قدما عددا من المسلسلات منها: ممالك النار، وراجعين يا هوى، وسيت كوم كافيه تشينو.

على جانب آخر يستأنف خلال الشهر القادم تصوير فيلم "أهل الكهف" الذي يشارك فى بطولته محمود حميدة، بيومى فؤاد، وغادة عادل، تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

أقرأ ايضاً - بعد طرحها بساعات.. نفاد تذاكر حفل عمرو دياب في السعودية

Advertisements