شيكابالا ينعي شهداء كنيسة «أبو سيفين»

شيكابالا
شيكابالا
Advertisements

تقدم محمود عبدالرازق شيكابالا نجم نادي الزمالك، بخالص التعازي لأسر ضحايا حادث حريق كنيسة أبو سيفين داعيًا الله عز وجل أن يتغمد الضحايا الأبرياء بواسع رحمته ومغفرته وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.

نشر شيكابالا تغريدة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، جاء فيها: " لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم، إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص التعازي لأهلنا واخواتنا الأقباط في ضحايا الحريق الأليم، سائلين الله تعالى أن يربط على قلوب ذوي الضحايا، وأن يشفي المصابين".

كانت قد تبلغت صباح اليوم الأحد الأجهزة الأمنية بحدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمت السيطرة على الحريق وإخلاء المصابين والمتوفيين ونقلهم للمستشفيات ، كما أسفر الحريق عن إصابة ضابطين و3 أفراد من قوات الحماية المدنية.

وأكدت وزارة الداخلية، أن حدوث خلل كهربائي وراء حريق كنيسة أبو سيفين بإمبابة، حيث تبلغ للأجهزة الأمنية فى حوالى الساعة 9 صباح اليوم، الموافق 14 الجارى، حدوث حريق داخل كنيسة أبو سيفين بمنطقة المنيرة الغربية بالجيزة. 

وأسفر فحص أجهزة الأدلة الجنائية أن الحريق نشب بتكييف بالدور الثانى بمبنى الكنيسة، والذى يضم عدد من قاعات الدروس نتيجة خلل كهربائى وأدى ذلك لإنبعاث كمية كثيفة من الدخان كانت السبب الرئيسى فى حالات الإصابات والوفيات، ويجرى حالياً أعمال التبريد داخل مبنى الكنيسة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضًا: الزمالك ينعي ضحايا كنيسة «أبو سيفين»

Advertisements