بعدد من المراكز وتغيير موصلات وزرع أعمدة بقرى حياة كريمة

غدًا| فصل التيار الكهربائي عن عدد من قرى كفر الشيخ لأعمال الصيانة

ارشيفية
ارشيفية
Advertisements

أعلنت غرفة العمليات بمحافظة كفر الشيخ، وشركة كهرباء كفر الشيخ، عن فصل التيار الكهربائي عن عدد من المغذيات بمراكزي مطوبس وقلين وكفر الشيخ وسيدي سالم، وقلين وبلطيم، وفوه، ودسوق، لأعمال الصيانة، غداً الأحد، الموافق  14 من أغسطس الجاري، من الساعة التاسعة والربع صباحاً حتى  الساعة الثانية بعد قبل ظهر الغد.
وسيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي شعلان الجديد والشهابية و المفرخ السمكي ببلطيم و تتأثر بعملية فصل التيار الكهربائي، قرى ابو شعلان و الغبايشة والشهابية والعمايره وشاهين، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي القني بمطوبس لزرع الأعمدة بعزبة عمرو والهوكس والقني.

كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي شمشيرة بفوه، وتتأثر بعملية فصل التيار الكهربائي قرية شمسيرة وتوابعها، كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي الكفر الشرقي بالحامول، و تتأثر بعملية فصل التيار الكهربائي قرية الكفر الشرقي وتوابعها ومحطة مياه أبو عرفة.

كما سيتم الفصل الكهربائي عن مغذي مسير الجديد، وتتـأثر بعملية الفصل مدينة مسير وتوابعها، وفصل التيار الكهربائي عن مغذي بر بحري ببلطيم، وتتأثر بالفصل قرى بر بحري، كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي حصة الغنيمي بقلين وكفر السودان بشمال دسوق، والقصابي بسيدي سالم، والبحيرة ببلطيم والجمعية بالبرلس، ويتأثر بعملية الفصل قرى حصة الغنيمي وتوابعها، وكفر السودان وسعدون، والقصابي وتوابعها، وثرية البحيرة وارض الجمعية.

كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذي برمبال والعرب والشاعر والبرانية والجمعية بمطوبس، و تتأثر بعملية الفصل قرى عزب العرب والشاعر وتوابعها والبرانية وأبو دنيا وتوابعها، لزرع الاعمدة وتغيير موصلات .
 كما سيتم فصل التيار الكهربائي عن مغذيات دخول5،6،8،10، ومغذيات خروج الدوبي، حماده، النظامي، ابو عيسى، العبور بفوه، وتتأثر بفصل التيار الكهربائي، منطقة الاعدادية للبنات،ومنطقة المعهد الديني، بمنطقة الفتح، وشارع البحر، ومنطقة قصر الثقافة، والتدريب المهني، ومستفى فوه المركزي.

اقرأ أيضا| محافظ  كفر الشيخ: انطلاق الموجة الـ 20 من حملات إزالة التعديات بمدن المحافظة

Advertisements