هل يقود خليلوزيتش الأهلي.. تقرير مغربي يكشف

المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش
المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش
Advertisements

كشف تقرير مغربي عن ارتباط أسم المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب بتولى تدريب الأهلي في المرحلة المقبلة.

وكتب موقع "LE 360 Sport” : حسب مصادر مقربة جدا من نادي القرن المصري فإن مسؤولي هذا الأخير يضعون مدرب "الأسود" المقال خيارا أوليا في تدريب الأهلي بسبب التواضع  الذي ظهر به خلال المباريات الأخيرة منذ تولي المدرب البرتغالي الحالي ريكاردو سواريس قيادة الأهلي .

وأضاف من المنتظر أن يدرس خليلوزيتش عرض الأهلي بجدية كبيرة إما بالموافقة عليه، أو الاعتذار لمسؤولي الفريق.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا اليوم من اتحاد الكرة يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.

وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10-8-2022.. وبخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري، أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية، لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقًا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.

وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميًا.. وتحويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية.. دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.. وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي. تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.

رسميًا.. الأهلي يخوض مباراة المقاصة بكأس مصر

 

Advertisements