إسعاد يونس تستضيف «توتي» ملك الكرة في روما بـ«حلة محشي»| فيديو

إسعاد يونس وتوتي
إسعاد يونس وتوتي

عرضت قناة دي إم سي، مقطع فيديو يوضح أن، ملك الكرة في روما "فرانشيسكو توتي" سيكون فى لقاء خاص مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامج صاحبة السعادة.

وقالت الإعلامية إسعاد يونس، في البرموا إنها متواجدة في متحف الحضارة، وسيكون معها النجم العالمي توتي، وسيتم توجيه أسئلة كثيرة له، عن محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، وفريق ليفروبل الإنجليزي.

وتابعت إسعاد يونس: "هطبخ ليك يا حبيبي، واعمل ليك حلة محشي".

ويتحدث توتي خلال الحلقة عن العديد من الأمور منها مشواره الطويل في عالم الساحرة المستديرة والبطولات التي حققها، إلى جانب حياته الشخصية، وعلاقته بمحمد صلاح، وزيارته لمصر ورؤية معالمها الحضارية.

ومن ناحية أخرى، تعاقدت إسعاد يونس مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد للعرض في الـ Off Season، وسيكون من إخراج عمرو عرفة، وتواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي أبطال العمل، وتحديد أماكن التصوير تمهيدا لانطلاقه في الفترة المقبلة. 

كما تتولى إسعاد مهمة إنتاج فيلم جديد من بطولة أحمد مكي، يعود به للسينما بعد غياب 9 سنوات، منذ تقديمه فيلم سمير أبو النيل في 2013، ومن المفترض خلال الفترة القادمة أن تعلن الشركة بشكل رسمي عن تفاصيل العمل.

جدير بالذكر أن إسعاد يونس قد شاركت في رمضان الماضي كضيفة شرف في مسلسل الاختيار 3، حيث قدمت دور وزيرة الثقافة إيناس عبدالدايم في فترة توليها رئاسة دار الأوبرا المصرية، والعمل من بطولة نخبة من النجوم منهم أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، ياسر جلال، وصبري فواز ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. 

إقرأ أيضا|توتى «ملك روما»: صلاح لن يفوز بالكرة الذهبية هذا العام | حوار