نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد مكتب التنسيق الإلكتروني 

نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد مكتب التنسيق الإلكتروني 
نائب رئيس جامعة الزقازيق يتفقد مكتب التنسيق الإلكتروني 

تفقد الدكتور عاطف حسين نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب، مقر مكتب التنسيق الإلكتروني بالجامعة ؛ للاطمئنان على انتظام العمل به بأول أيام تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة، يرافقه محمد ابراهيم مدير شئون طلاب الجامعة .


واطمأن نائب رئيس الجامعة، على كافة الامكانيات والتجيهزات بمكتب التنسيق الإلكترونى، مشيدًا بالجهود المبذولة من قبل القائمين على مكتب التنسيق، بمعاونة اتحاد طلاب الجامعة فى مساعدة الطلاب وأولياء أمورهم، مؤكدًا على ضرورة الاهتمام بالرد على جميع تساؤلات الطلاب وأولياء الأمور، والعمل على تذليل كافة العقبات التي قد تواجه الطلاب .


كما اطمئن من الطلاب المترددين على مكتب التنسيق الإلكترونى اليوم وذويهم على مدى رضائهم عن خدمات مكتب التنسيق الإلكتروني، موجهاً بتيسيير كافة الإجراءات وتقديم المشورة والشرح الوافي لكافة خطوات التقديم من جانب طاقم إدارى مدرب بالتعاون مع اتحاد طلاب الجامعة للرد على كافة التساؤلات الخاصة باستخدام الموقع والطريقة الصحيحة لتسجيل الرغبات، وكذلك جودة الإنترنت وطباعة الرغبات بعد الإنتهاء من تسجيلها .


ووجه الدكتور عاطف حسين الشكر لموظفى مكتب التنسيق، واتحاد طلاب الجامعة، مشيرًا إلى أهمية الدور الذي يبذلونه طوال فترة التنسيق.


اقرأ أيضا

 بدء الدراسة بجامعة الزقازيق الأهلية في العام الجامعي الجديد