عاجل

أهم الأخبار المتوقعة الخميس 11 أغسطس

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تنشر «بوابة أخبار اليوم» أهم الأخبار المتوقعة اليوم الخميس 11 أغسطس 2022.

القاهرة..

يعقد مجلس جامعة الدول العربية اجتماعا على مستوى المندوبين الدائمين بطلب من أوكرانيا وبرئاسة سفير لبنان لدى مصر ومندوبها الدائم بالجامعة العربية السفير علي الحلبي، والذي ترأس بلاده الدورة الحالية لمجلس الجامعة، وذلك لبحث آخر تطورات الأزمة الروسية- الأوكرانية وجهود الوساطة العربية لإنهاء الأزمة.

القاهرة..

تنظم مؤسسة "أغاخان مصر" و "ومؤسسة أم حبيبة بأسوان" لقاءً مع وزير التنمية الدولية الوزير المسئول عن وكالة التنمية الاقتصادية لمنطقة المحيط الهادئ الكندية هارجيت س ساجان، وذلك بحديقة الأزهر في إطار زيارته لمصر في الفترة من 11 إلى 16 أغسطس الجاري.

واشنطن..

يتوجه وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن إلى رواندا لبحث التعاون الثنائي بشأن القضايا العالمية والإقليمية.

القاهرة..

ينظم أتيليه القاهرة (جماعة الفنانين والكتاب) ندوة ثقافية لمناقشة رواية "عتبات شبه مقدسة "للأديب عبد الناصر العطيفي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساءً.

القاهرة..

تستضيف قبة الغوري بشارع الأزهر، التابعة لقطاع صندوق التنمية الثقافية، حفلا جديدا للفرقة القومية للفنون الشعبية، التابعة للبيت الفني للفنون الشعبية والاستعراضية بقطاع الإنتاج.

القاهرة..

يُجري البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، زيارة إلى نادي الزمالك، وذلك استكمالا للخطة التي وضعها للتواصل مع جميع مدربي الدوري المصري الممتاز، حيث تتضمن الزيارة لقاءً بين أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة جوسفالدو فيريرا.

الإسماعيلية..

يستضيف نادي الإسماعيلي على ملعبه بالإسماعيلية، نادي الاتحاد السكندري في الجولة الـ30 من عمر المسابقة المحلية.