تخصيص37 طنا من اللحوم لتوزيعها على الاسر الأولى بالرعاية بالمنيا

موضوعية
موضوعية

قال اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا إن وزارة التضامن الاجتماعى، خصصت 37طنا  و810 كيلو لحوم بلدية للمحافظة لتصل على 3 دفعات خلال أسبوع، لتوزيعها على 18905 أسرة من مستفيدى برنامج تكافل وكرامة والضمان الاجتماعى بواقع 2 كيلو لكل أسرة.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتخفيف العبء ورفع المعاناة عن كاهل الأسر الأكثر احتياجا و ضمن جهود الدولة لتوفير المواد الغذائية للأسر المستحقة.

شدد المحافظ على ضرورة التأكد من وصول تلك اللحوم، للفئات المستهدفة ، وللأسر الأكثر احتياجاً، بمراكز المحافظة تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي، والوحدات المحلية.

وكلف محافظ المنيا اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز، السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة تسلم المحافظة ل 9 طن لحوم من وزارة التضامن الاجتماعي، لتوزيعها كدفعه أولي على مستفيدي تكافل وكرامة بمختلف قرى مراكز المحافظة، بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، واستمع السكرتير العام، إلى خطة التوزيع لضمان وصولها إلى مستحقيها .

اقرأ أيضا  |   محافظ المنيا يشارك في اجتماع مجلس المحافظين لمناقشة عدد من الملفات الهامة

أوضح وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بالمنيا، أن توزيع اللحوم يأتي ضمن مبادرة من المصريين إلى المصريين التي أطلقتها وزارة التضامن الاجتماعى، مؤكدا أن الاسماء ستكون وفقا لكشوف المستحقين بقاعدة البيانات المسجلة بالمديرية