البحرية البلجيكية تجدد تراخيص برنامج «SeeTrack v4‎‎» للقيادة والتحكم

الألغام البحرية
الألغام البحرية

جددت البحرية البلجيكية، التراخيص لمواصلة استخدام حلول برمجيات SeeByte لمساعدة الأسطول AUV، وهو البرنامج المدعوم أيضًا من قبل EGUERMIN ، المدرسة البلجيكية الهولندية لحرب الألغام البحرية.

وكجزء من تجديد الترخيص هذه، ستوفر الشركة أحدث إصدار من نظام القيادة والتحكم متعدد المجالات (C2)، المسمى SeeTrack، جنبًا إلى جنب مع نظام التعرف التلقائي على الهدف.

ويتضمن العقد أيضًا توفير الدعم التشغيلي والتدريب للبحرية البلجيكية، مما يسمح للطلاب والمشغلين بالاستفادة من إمكانات SeeTrack v4.

أقرأ ايضًا.. صادرات الحبوب الأوكرانية مهددة بخطر الألغام البحرية

وقال أليستر كورماك، المدير التجاري لشركة SeeByte: "مع احتفالنا بالذكرى العشرين لتأسيسنا، يسعدنا أن نواصل دعمنا للبحرية البلجيكية، ومدرسة الناتو لحرب الألغام".

وأضاف: "لقد عملنا معًا لسنوات عديدة ومن خلال تزويدهم بأحدث التقنيات والأنظمة، يمكننا الاستمرار في مساعدة الأسطول والمشغلين الحاليين مع دعم تدريب الجيل القادم من المشغلين في EGUERMIN".

ويوفر برنامج SeeTrack v4 تخطيطًا فعالًا للمهمة والمراقبة وتحليل ما بعد المهمة مع السماح للبحرية بإدارة أجهزة استشعار ومنصات متعددة في نفس الوقت لزيادة قدرات الأنظمة البحرية غير المأهولة (UMS).

والبرنامج قادر أيضًا على الحفاظ على تحكم المشغل والوعي بالموقف في مختلف المواقف الخطرة ، بما في ذلك مهام الإجراءات المضادة للألغام. كما يمكنه إبراز بيانات مستشعر UMS ذات الصلة للمشغل.

 

 

 
 
 

احمد جلال

محمد البهنساوي