كلاتنبرج يتحدث عن مهام عمله مع اتحاد الكرة ويؤكد لا يمكنني إحداث تأثير الآن| فيديو

كلاتنبرج
كلاتنبرج
Advertisements

كشف الخبير التحكيمي الإنجليزي مارك كلاتنبرج المسئول عن منظومة التحكيم المصري عن طبيعة عمله مع الاتحاد المصري لكرة القدم .

وقال كلاتنبرج في تصريحات للموقع الرسمي لاتحاد الكرة :"  في البداية أنا هنا في القاهرة لأبدأ عملي اخيرا مع الاتحاد المصري لكرة القدم ".

وأضاف :" مهام عملي تتمثل في تطوير التحكيم وكذلك تقنية الفيديو من خبراتي التي اكتسبتها حول العالم ".

وشدد :" هذا يمنحني فرصة عظيمة لفهم كرة القدم المصرية ومدي الشغف المرتبط بها ومدي روعة كرة القدم في مصر مع بعض التوجيه والنصائح البسيطة التي اسعي لمنحها للحكام من واقع خبراتي لتجعلهم أفضل ولتجعل كرة القدم كذلك أفضل ".

وأضاف :"بدات العمل منذ عدة اسابيع منذ لحظة وصولي الي مصر منذ مؤتمر تقديمي بدأت العمل مباشرة  أما تعيين الرسمي فكان مع بداية أغسطس وكنت اشاهد المباريات وكان من المهم ان افهم ما يجري ".

وأشار :" لدينا فقط 5 او 6 اسابيع متبقية من عمر الموسم ولا يمكنني احداث تأثير الان مع نهاية الموسم لكننا نستعد لبداية الموسم المقبل ".

وكان الخبير التحكيمي مارك كلاتنبرج  عقد اجتماعا مع أعضاء لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم ، وذلك في أولي مهام الإنجليزي الذي تولي مهمة تطوير التحكيم المصري.

وشهدت الجلسة الحديث عن كافة الأمور الخاصة بالشأن التحكيمي سواء الإدارية أو الملف المالي الخاص بتأخر حصول قضاة الملاعب علي بعض المستحقات المالية خلال الأشهر الماضية.

كما تم التطرق الي السلبيات التي شهدتها الفترة الماضية وذلك في حديث مطول لأعضاء اللجنة مع الخبير الإنجليزي.

وشدد كلاتنبيرج خلال الاجتماع علي ثقته التامة في المجموعة الحالية التي تدير لجنة الحكام مشيرا إلي أنه سيضع خطة عاجله لمتابعة الأسابيع الأخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي أن يتم العمل علي نهج اخر خلال الموسم المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد وافق علي الاستقالة التي تقدم بها عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية ، حيث وجه الاتحاد الشكر لعبد الفتاح علي الفترة التي قضاها داخل لجنة قضاة الملاعب.

تفاصيل اجتماع كلاتنبيرج بأعضاء لجنة الحكام

Advertisements