الاتحاد المغربي يطالب خليلوزيتش بالاجتماع لفسخ عقده.. وهذا الأقرب لخلافته

خليلوزيتش
خليلوزيتش

كشفت تقارير مغربية عن استقرار الاتحاد المغربي لكرة القدم على فسخ التعاقد مع البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب منتخب المغرب .

وقالت "هسبورت" المغربية أن الاتحاد المغربي أبلغ البوسني وحيد خاليلوزيتش بضرورة الاجتماع به خلال الساعات القليلة المقبلة لفسخ عقده.

وأضافت أن المدرب البوسني تلقى اتصالا اليوم الأربعاء من طرف أمين مال الاتحاد يخبره بحضوره اجتماعا لفسخ عقده بعد أن حسم الجهاز الوصي على الكرة المغربية في القرار.

وأشارت إن إجراءات الانفصال ستتم بعد عودة فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من تنزانيا حيث يحضر اجتماع  "كاف" بصفته عضوا في المكتب التنفيذي ورئيس الاتحاد المغربي.

وشددت أن وليد الركراكي الأقرب لخلافه البوسني وحيد خاليلوزيتش .

وكانت قرعة كأس العالم 2022 اسفرت عن وقوع  منتخب المغرب في المجموعة السادسة بجانب كلا من كرواتيا وبلجيكا وكندا .

وفي سياق اخر قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، تعديل موعد المباراة الافتتاحية من بطولة كأس العالم قطر 2022 بشكل رسمي، وذلك بعد أن كان تقرر إقامة المباراة الافتتاحية مسبقًا بين السنغال وهولندا، عقب إجراء قُرعة المونديال في شهر أبريل الماضي.

و ذكرت شبكة "ذا أثليتك" الإخبارية أنه من المنتظر أن يتم تغيير موعد انطلاق النسخة المقبلة من كأس العالم.وبحسب الشبكة، فإن موعد الانطلاق قد يتم تغييره إلى الأحد 20 نوفمبر لكي يلعب المنتخب القطري المباراة الأولى في البطولة.
وكان من المقرر أن يلعب منتخب السنغال مع هولندا يوم الإثنين لتكون أولى مباريات النسخة الحاليةعلى أن يقام حفل الافتتاح قبل مباراة قطر. وبعد التعديل، سيلعب منتخب قطر أمام الإكوادور في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

جميع التصريحات الخاصة بمؤتمر تقديم ميكالي مدرب المنتخب الأولمبي| فيديو