نقيب الإعلاميين ينعى الإعلامي نادر دياب 

 الاعلامي نادر دياب 
الاعلامي نادر دياب 

نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين وعضو مجلس الشيوخ ببالغ الحزن والأسى وفاة الإعلامي الكبير نادر دياب الذي وافته المنية اليوم، وقال نقيب الإعلاميين إن الإعلامي الكبير نادر دياب كان دمث الخلق ويحظي باحترام الجميع 

وأكد نقيب الإعلاميين على أن الإعلامي نادر دياب يعد من أبرز مقدمي البرامج في التلفزيون المصري و من أوائل المذيعين الذين قدموا برامج قراءة الصحف والمجلات في ماسبيرو  ومن أشهرها " أنباء وصحافة" 

كما قدم نادر دياب العديد من نشرات الاخبار من اهمها التاسعه مساء على مدار سنوات طويلة، وأضاف نقيب الإعلاميين إن من أهم البرامج التي كان يقدمها ايضا الإعلامي نادر دياب برنامج "مساحة للرأي" وكان يناقش من خلاله  العديد من  القضايا الهامة.

ودعا نقيب الإعلاميين المولي عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

اقرأ أيضا | الإعلاميين: إيمي تاتو ليست عضوا بالنقابة

وقد توفي منذ قليل الإعلامي نادر دياب، أحد أبرز مذيعى «ماسبيرو»،ومقدمى النشرات الإخبارية، في التليفزيون المصري، ومن المقرر تشييع الجنازة ظهر اليوم من مسجد جمال الدين الأفغاني بميدان الجامع، ويوارى الجثمان الثرى بمقابر العائلة في البساتين.

يذكر أن ابنة الراحل نادر دياب، أعلنت وفاة والدها وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، قائلة: «توفي إلى رحمة الله تعالي، والدي الإعلامي نادر دياب»، مطالبة الجمهور بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

ومن ناحية أخرى قدم الإعلامي نادر دياب، برنامج بعنوان «أنباء وصحف»، إلى جوار الإعلامية ميرفت رجب، التي ترأست التليفزيون فى فترة من الفترات، ثم نقل «دياب» إلى وزارة الحكم المحلي، وكان هذا الثنائى من أشهر مقدمى هذا البرنامج، ومن قراء النشرات المتميزين.

كان برنامج «أنباء وصحف»، أحد أهم البرامج، التي تُقدم الخدمة الإخبارية من الصحف، وكان يستعرض مُقدموه ما تتناوله الصحف من أخبار، ومن تحقيقات، وتحليلات سياسية.