مدرب الطلائع عن ضم مصطفى فتحي: "احتمال كبير" 

مصطفى فتحي
مصطفى فتحي
Advertisements

علق طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش، على ما تردد حول اقتراب مصطفى فتحي لاعب التعاون السعودي من الانتقال إلى الفريق العسكري خلال الفترة المقبلة.

قال طارق العشري في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة اليوم ضد إيسترن كومباني كانت صعبة، والمنافس يصارع الهبوط لذلك الدوافع لديه قوية، لذلك المباراة لم تكن سهلة، فضلا عن الغيابات التي نعاني منها وحالة الإجهاد بسبب مباريات الفترة الماضية".

أضاف: "أقوم بتغيير أسلوب لعبي وفقا للمنافس، وطريقة المنافس، وقمنا بطفرة في طلائع الجيش".

وعن خالد عوض لاعب منتخب مصر للشباب وطلائع الجيش قال: "منضم معنا من الأساس قبل السفر مع منتخب الشباب، وسنمنح الفرصة لمزيد من اللاعبين الناشئين خلال الفترة المقبلة، مثلما فعلنا مع محمد سمير ومحمد شحاتة، وخضنا مباراة إيسترن بخمسة لاعبين من قطاع الناشئين في طلائع الجيش" 
وعن إمكانية ضم مصطفى فتحي لفريق طلائع الجيش قال: "يعني احتمال الكبير".

وكانت تقارير صحفية سعودية تحدثت، اليوم، الإثنين عن سبب تأخر حضور المحترف المصري مصطفى فتحي لاعب التعاون، لمعسكر فريقه المقام حاليا في هولندا، استعدادًا للموسم الجديد 2022-2023.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، أن فرصة انتظام مصطفى فتحي، في معسكر التعاون المقام حاليًا في مدينة ميرلو الهولندية، تضاءلت بسبب منعه من مغادرة مطار القاهرة الدولي، لاشتراطات متعلقة بالحصول على تأشيرة السفر.

وأشارت الصحيفة السعودية في تقريرها، إلى أن إدارة نادي التعاون برئاسة الدكتور سعود الرشودي لا تزال تبحث جديًا عن مخرج من هذا المأزق الخاص باللاعب في بلاده، من أجل إكمال مدة العقد النظامية التي وقعها مع "سكري القصيم" في فترة الانتقالات الشتوية الماضية بمدة موسمين ونصف قادمًا فيها من نادي الزمالك.

وكان التعاون قد بدأ معسكره الإعدادي في 22 يوليو الماضي في هولندا، ومن المقرر أن يختتم يوم 16 أغسطس الجاري.

وأبرزت "الرياضية" الأخبار التي تفيد بارتباط اسم مصطفى فتحي بالانتقال إلى النادي الأهلي الغريم التقليدي للزمالك فريقه السابق، موضحة أن ذلك لن يحدث إلا بموافقة نادي اللاعب الأصلي التعاون.

وكان مصطفى فتحي قد انضم إلى التعاون في يناير الماضي، حتى صيف 2025، قادما من صفوف الزمالك.

Advertisements