مرتضى منصور: مش هرد على الخطيب لأني مركز مع فريقي

مرتضى منصور
مرتضى منصور
Advertisements



قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه لن يقوم بالرد على تصريحات محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والتي أدلى بها في لقاء تم نشره على قناة الأهلي.

وأكد مرتضى منصور، في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك، أنه لن يقوم بالرد على الخطيب لأن تركيزه منصب على فريق الكرة ومشواره في الدوري الممتاز الذي يقترب الفريق الأبيض من الاحتفاظ بلقبه للعام الثاني على التوالي.

وأضاف مرتضى منصور: "مش هرد على محمود الخطيب لإني مركز في الدوري مع فريقي، وهرد بالفيديوهات بعدين، وبقدم عضويات عاملة مجانية لأصحاب القدرات الخاصة دون ما أعمل أي فيلم".

وأوضح: "كرمت أمح رغم أنه أهلاوي أكتر من محمود الخطيب، وكل ما الأهلي يتغلب بيروح المستشفى مش بيطلع خطابات.. من الطبيعي أن يتم تكريم أمح، لكن ليس منطقي أن يشتمني مدير الكرة، وتقول نزل الشتيمة في كل مكان، وبعدها تقول إحنا مش قلالات الأدب ولا لسانا طويل".

وتابع: "هناك فريق خارج الخدمة وفريق داخل الخدمة، وبلاش نشكك يا خطيب في أي مدرب كان ينتمي للزمالك، وإلا هقول إن علي ماهر وعماد النحاس فوتوا المباريات للأهلي".

وشدد منصور، على أن جسوالدو فيريرا المدير الفني للفريق، قدم له اعتذار بسبب إيقافه المباراة القادمة، بعد تلقيه 3 بطاقات صفراء ما سيؤدي إلى غيابه عن مباراة الفريق أمام مصر المقاصة.

وأشار: "أي مكافآت يتم صرفها فورًا للاعبين وأيضًا المستحقات.. مباراة مصر المقاصة ليست سهلة، كان من الممكن أن يحققوا الفوز على الأهلي".

وواصل: "حزين على وضع الاتحاد السكندري وصراعه على الهبوط.. عماد النحاس لم يتحرك من الدكة أمام الأهلي".

وأردف: "إبراهيم نور الدين كان ناقص يطرد محمد مصليحي رئيس الاتحاد.. ماشوفتش إبراهيم نور الدين يتجه للفار خلال المباراة".

Advertisements