آرسنال يستهل البريميرليج بالفوز على كريستال بالاس (فيديو)

آرسنال وكريستال بالاس
آرسنال وكريستال بالاس
Advertisements

استهل فريق آرسنال مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالفوز خارج أرضه على حساب كريستال بالاس (2-0)، في افتتاح الموسم الجديد للبريميرليج.

وسجل هدفي فوز آرسنال عن طريق كل من النجم الدولي البرازيلي "جابرييل مارتينيلي" في الدقيقة 20، ومارك جويهي بالدقيقة 85 بالخطأ في مرمى فريقه.

 

 

ودخل آرسنال المباراة بتشكيل مكون من : "رامسدالي- وايت- ساليبا- جابريل- زينشينكو- بارتي- تشاكا- ساكا- أوديجارد- مارتينلي- جيسوس".

وتواجد على مقاعد آرسنال كل من: تورنر- تيرني- سيدريك- هولدنج- محمد النني- لوكونجا- نيلسون- بيبي- نكيتياه.

فيما جاء تشكيل كريستال بالاس بقيادة مدربه باتريك فييرا كالأتي: "جوايتا- كلاين- جيهي- أندرسن- ميتشيل- شلوب- دوكوري- إيزي- زاها- إدوارد- أيو".

وكان آرسنال أنهى لموسم الماضي في المركز الخامس برصيد 69 نقطة ليعود للمشاركة في المسابقات القارية من جديد عبر الدوري الأوروبي، بينما احتل كريستال بالاس المركز الـ12 برصيد 48 نقطة.

وبالنظر إلى مواجهتي الفريقين في الجدوري الموسم الماضي، فانتهى لقاء الدور الأول بالتعادل الإيجابي (2-2) على ملعب الإمارات، وحسم كريستال بالاس لقاء الدور الثاني على أرضه بثلاثية نظيفة.

ويبني آرسنال بقيادة المدرب ميكيل أرتيتا آمالا عريضة على الموسم الجديد، حيث يأمل في المنافسة على اللقب والتأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد غياب طويل.

Advertisements