بيان من قناة الشمس بسبب أزمة إيمي تاتو

إيمي تاتو
إيمي تاتو

توضح قناة الشمس الفضائية حقيقة ما أثير خلال الساعات الماضية علي مواقع التواصل الاجتماعي حول إنتاج القناة لبرنامج مختص بالتجميل يضم مجموعة من الخبراء و المختصين بالتجميل من مشاهير السوشيال ميديا.

وفي سبيل تحقيق ذلك بدأت القناة فعليا بالإتفاق مع ضيوف ومذيعين لتقديم هذا المحتوي؛ علي أن تستكمل كافة الإجراءات بتوفير التصاريح اللازمة من كافة الجهات المسؤولة قبل ظهور البرنامج فعليا علي شاشتها؛  وبالفعل لم يتم إذاعة أي محتوي خاص بالبرنامج علي شاشة القناة أو منصاتها علي مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال تلك الفترة تابعت إدارة قناة الشمس بإهتمام ردود الفعل لدي رواد السوشيال ميديا والتي ظهر خلالها تحفظاتهم علي فكرة البرنامج و محتواه مما إستدعي  قيام إدارة القناة بالاستجابه و الغاء البرنامج قبل ظهوره ؛ بما يتناسب مع إحتياجات المشاهدين ورغباتهم التي نكن لها كل إحترام و تقدير؛ وبما يتوافق مع مواثيق الشرف المهنية و الإعلامية.
وتوكد قناة الشمس الفضائية إحترامها و تقديرها للمجلس الأعلي للإعلام و نقابة الإعلاميين لحرصهم الدائم علي ضبط المنظومة الاعلامية والحفاظ علي الذوق العام.
 

وتجدد الشمس التزامها بكافة المواثيق و الأكواد الاعلامية التي أصدرتها هذه الجهات المحترمة، و تؤكد القناة علي حرصها علي دعم الشباب و الكوادر الإعلامية لإتاحة الفرصة وكافه وسائل الدعم لهم؛ حتي يتثني لهم الانخراط في سوق العمل الإعلامي والمساهمة في إيصال الرسائل الإعلامية الهادفة التي من شأنها تحقيق الوعي المجتمعي.