ميدو يكشف حوار سري بين أمير مرتضى وفيريرا: "هناخد الدوري السنة دي"

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو
Advertisements

كشف أحمد حسام ميدو، كواليس لقاء جيسوالدو فيريرا المدير الفني للزمالك مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة، بعد تولي فيريرا المهمة الفنية للزمالك وتعثره في بعض المباريات ببداية مشواره.

وقال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "أول لما فيريرا تعثر في بداية مشواره، أمير مرتضى راح لفيريرا، وقاله جرب اللي انت عايزه مش عايزين منك حاجة السنة دي".

وختم: "فيريرا رد على أمير مرتضى، قاله أنا هاخد الدوري، ولو انتوا فاكرين إن إنتوا جبتوني عشان أحضر للسنة الجاية، أنا مش الراجل المناسب ليكوا، وأنا مش بخش بطولة إلا ولازم ألعب عليها".

وفاز الزمالك على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 66 نقطة يتصدر بهم جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ورفض الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة غدا، بعد الفوز على بيراميدز في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم في مسابقة الدوري الممتاز.

ويستأنف الزمالك تدريباته في الخامسة مساء غدا الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الجونة المقرر لها يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

Advertisements