بيراميدز: نتمسك بكامل حقوقنا للمشاركة في دوري الأبطال النسخة المقبلة

بيراميدز
بيراميدز

قال هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز، إن فريق الكرة لا يشغل باله بأي أمور جانبية تحدث على الساحة، وكل تركيز اللاعبين والجهاز الفني منصب بالكامل على مباراة الزمالك في الجولة ٢٧ للدوري الممتاز، والتي تمثل مرحلة مهمة من المنافسة على اللقب المحلي، ويدرك الجميع أنه لا بديل عن الفوز بها والتركيز على الفوز في باقي المباريات.

أشار المدير الرياضي إلى أن إدارة النادي متمسكة بحقوقها لأبعد مرحلة باللعب في النسخة المقبلة من دوري أبطال أفريقيا بعدما ضمن المركز الثاني بعد نهاية مباريات شهر يوليو وهي المدة القانونية لإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا.

أضاف المدير الرياضي بأن الأمر لا يتعلق بأي فريق آخر بغض النظر عن أن الأهلي هو الطرف الآخر، والنادي سيتخذ نفس الموقف مع أي منافس آخر لأنه لا ينظر إلا لحقوقه التي أهدرها اتحاد الكرة بترشيحاته.

شدد هاني سعيد على أن اتحاد الكرة ظلم بيراميدز بقراره المبكر بإرسال أسماء الأندية المشاركة قاريا وترشيح بيراميدز الكونفدرالية رغم أنه ضمن المركز الثاني بنهاية المدة القانونية، مشيرا إلى أنه لابد وأن يراجع اتحاد الكرة قراره وترشيحاته للكاف، وإلا فإن النادي كل الخيارات متاحة أمامه للتصعيد من أجل استعادة حقوقه المهدرة.