إسماعيل عبدالغفار: بسنت بصمة مضيئة تجسد إصرار وطموح المرأة المصرية

رئيس الأكاديمية العربية للنقل يكرم العداءة بسنت حميدة | صور

رئيس الأكاديمية العربية للنقل يكرم العداءة بسنت حميدة
رئيس الأكاديمية العربية للنقل يكرم العداءة بسنت حميدة

كرمت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، العداءة المصرية بسنت حميدة الحاصلة على ذهبية البحر المتوسط  .

وحصلت بسنت حميدة على ذهبيتي سباق 100م ، 200م عدو في دورة ألعاب البحر المتوسط والتي أقيمت وهران -الجزاىر 2022.

وأشاد الأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية،  بالانجاز التي حققته بسنت حميدة، مشيراً إلى ما حققته "بسنت" نموذج للإرادة ومصدر إلهام لمواصلة مسيرة النجاح.

وأضاف "عبد الغفار"، أصبحت شريكاً فاعلا في التنمية بجميع المجالات بدورها الفاعل والمؤثر وذلك في ظل الدعم والرعاية التي تحظي بها المرأة في الجمهورية الجديدة وعهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

من جانبها عبرت بسنت حميدة عن سعادتها وفخرها بتكريم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، متوجها بالشكر للأستاذ الدكتور إسماعيل عبد الغفار إسماعيل فرج رئيس الأكاديمية العربية على تلك اللافتة النبيلة.

وأشارت  "حميدة" إلى أن المرأة المصرية تمر حاليا بأفضل عصورها خلال حكم الرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلا إن المرأة تبذل جهودا كبيرة في كل المجالات.

وقالت إن التكريم اليوم من بيتى في إشارة للأكاديمية، هو حافز للنجاح والارتقاء نحو الأفضل، توجهت بالشكر لكل من دعمها خلال الفترة الماضية وكذلك كل من يشجعها على مواصلة العمل لتحقيق البطولات ورفع اسم مصر في المحافل الدولية .

اقرأ أيضا: اتفاقيات للتدريب العلمى والميدانى لطلاب الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري